• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

ريال مدريد يخطط لضرب لاكورونا

ريال مدريد يخطط لضرب لاكورونا
كفرووتر / وكالات / يأمل بطل اوروبا نادي ريال مدريد الى العودة الى سكة الانتصارات في لليغا عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً مساء اليوم السبت على نادي ديبورتيفو لاكورونا ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .
يدخل النادي الملكي اللقاء بعد فوزه في المباراة الاولى له في دوري ابطال اوروبا في رحلة الدفاع عن لقبه بعد تغلبه الكبير على ارضه امام نادي بازل السويسري بخمسة اهداف مقابل هدف .
ويأمل الميرينغي الى نسيان الهزيمتين المتتاليتين في الدوري بعد خسارته امام نادي ريال سوسيداد الباسكي خارج الديار بأربعة اهداف مقابل هدفين بعد ان كان متقدماً بثنائية بيضاء قبل ان يخسر امام جماهيره من حامل اللقب نادي اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف .
ويسعى المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي الى تحسين الظروف املاً في تحقيق النقاط الثلاث الثانية في الدوري ، وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد حصوله على اربع نقاط بعد ان حقق فوزا وتعادلا وهزيمة ويأتي من انتصار ثمين خارج الديار امام نادي ايبار بهدف مقابل لاشيء .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1388
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019