• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الهلال يكسب الخليج بثلاثية نارية و الاتحاد يخطف نجران

الهلال يكسب الخليج بثلاثية نارية و الاتحاد يخطف نجران
كفرووتر / وكالات / تفوق فريق الهلال على ضيفه الخليج بثلاثية نظيفة في لقاءهما ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
وحسم الهلال اللقاء منذ أول ربع ساعة حيث تقدم له نيفيز مبكراً من ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك في الدقيقة الثانية ، قبل أن يعزز ياسر القحطاني برأسية ساقطة سكنت الشباك هدف ثاني في الدقيقة السادسة ، و من تمريرة من بينتلي ترجمها القحطاني هدف هلالي ثالث في الدقيقة 16 ، ليحقق بذلك الهلال فوزاً مريحاً أوصله إلى النقطة 13 في المركز الثالث فيما ظل الخليج في المركز الأخير بنقطة يتيمة .
قاد اللقاء تحكيمياً محمد الهويش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 10564 متفرج .
وفي مباراة اخري خطف الاتحاد ثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه الصعب على مضيفه نجران بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي الأخدود في ختام الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
سجل للاتحاد ياكونان الدقيقة 16 ومختار فلاته الدقيقة 37، وأحرز هدف نجران جادسون سانتوس الدقيقة 9، وبهذه النتيجة يرفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني فيما بقي نجران في المركز الحادي عشر وبحوزته نقطتين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1525
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019