• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

فوزي يتعرض لالتهاب حاد

الهلال يصرف النظر عن التعاقد مع النقر

الهلال يصرف النظر عن التعاقد مع النقر
كفرووتر / الخرطوم / 

صرف الهلال فكرة التعاقد مع المدرب الفاتح النقر في الفترة الحالية و حسب صحيفة الانتباهة فان مجلس الهلال قد كلف عاطف عطا بادارة المباريات المقبلة حتى تحديد هوية المدرب الجديد الذي سيشرف على الهلال في الفترة المقبلة من الموسم و يقوده في الموسم الجديد الى ذلك تعرض كابتن فوزي المرض لالتهاب حاد امس بسبب الاجواء الماطرة
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3138
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 09-17-2014 04:0
    ما هذا الارتباك في موضوع تدريب الهلال؟؟ وكيف يتخذ القرار ؟ وهل هو فردي ام جماعي؟؟؟؟؟ دايما التيم يفقد بعض النقاط الهامة جدا ويهدي المريخ البطولة او نخسر اي منافسة بسبب هذة العشوائية ولو رجعنا قليلا لتحسرنا على البطولة الافريقية وعلى النابي وما ادراك ما كابوس او كامبوس وقبل ذلك حينما اهدى البرير الكاس للمريخ بسبب استقالتة قبل الموسم بمباراة واحدة بعد فشلة في موسم كامل . نريد تغيير في ادارة مؤثة عريقة كالهلال ونرفض التخبط. توسمنا خير عندما اخترتم لجنة لترشيح الاجانب الذين سضمهم الهلال وهذة بداية مبشرة ونرجو ان توكلوا لنفس اللجنة ان ترشح المغادرين ايضا.
  • #3
    حاتم 09-17-2014 10:0
    ماتستاهل ياحاج النقر , الراجل كان ماشي يحلل في قناه الدوري والكاس - وقفتولو حجر عسره لا لما في بلح الشام ولا في تمر اليمن ( نلوم منو اسع)
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019