• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

التفريط ممنوع ولابد من الانتصار

برهان تيه: مباراتنا امام مريخ السلاطين من اهم المواجهات

برهان تيه: مباراتنا امام مريخ السلاطين من اهم المواجهات
كفرووتر / الخرطوم / قال الكابتن برهان تيه مدرب المريخ بان مباراة فريقه امام مريخ الفاشر تعتبر اهم مبارياته الآن لانها تاتي بعد توقف كبير دام اكثر من شهر ونصف عن مباريات الدوري بسبب مشاركة المريخ فى بطولة سيكافا وبسبب توقف الدوري لمشاركة المنتخب الوطني فى تصفيات امم افريقيا . كما ان المريخ سيعاني من الضغط فى المباراة لانه بطل سيكافا والجماهير لن تقبل التفريط فى اي نقاط من شانها الى تقود الى التفريط فى بطولة الدوري . لان التفريط فى الدورة الثانية يكون من الصعب تعويضه على عكس مباريات الدورة الاولي , كما ان حسابات مباريات الدورة الثانية تختلف عن مباريات الدورة الاولي فكل فريق يلعب ولديه حسابات لاي مباراة فهناك اندية تلعب للصدارة واللقب وهناك اندية تلعب لضمان مركز متقدم واندية اخري تلعب من اجل البقاء ويجب الوضع فى الاعتبار دوافع اي نادي فى اي مباراة . كما ان فريق مريخ الفاشر فريق محترم واكد تواجده بين اندية الممتاز منذ صعوده فى العام الماضي وهو فريق يملك قوة اكبر عندما يلعب على ارضه وبين جماهيره , وهو من الاندية التى تلعب لحسابات احراز مركز متقدم فى البطولة . ويجب وضع الامر فى الاعتبار فعنما تلعب امام فريق لديه حسابات فان المباراة تكون صعبة .
واكد برهان بان المباراة تاتي فى ظروف معقدة بالنسبة للمريخ فالخيار هنا للمشاركة فى المباراة ياتي بين ثلاثة فئات من اللاعبين الاولي لاعبي المنتخب الوطني والفئة الثانية اللاعبين المتواجدين هنا والذين كانوا مع الفريق فى بطولة سيكافا , والفئة الثالثة من اللاعبين الذى لم يسافروا مع المريخ الى رواندا للمشاركة فى بطولة سيكافا , وان المشاركة فى مباراة مريخ الفاشر لن تكون بالاسماء وان الاختيار سيراعي الجهازيه من بين الفئات الثلاثة من اللاعبين والتوازن بينها ايضا .وان اللاعب المالي تراوري اذا ما تمكن من الحضور قبل المباراة فان الامر سينطبق عليه ايضا .فاذا ما كان جاهزا بدينا فانه سوف يشارك وان لم يكن جاهزا فلن نغامر باشراكه فى المباراة جاء ذلك في حواره لموقع النادي اليوم
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1794
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الوهاج الناري 09-15-2014 08:0
    فهم عالي ياتيه ده التدريب ولا بلالالالالاش ....
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019