• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

اتلتيكو يفعلها و يضرب الريال في معقله بهدفين

اتلتيكو يفعلها و يضرب الريال في معقله بهدفين
كفرووتر / وكالات /  خسر ريال مدريد أمام جاره اتلتيكو مدريد بهدفين لهدف في قمة مباريات الجولة الثالثة من الليجا الأسبانية لكرة القدم.
الأتلتيكو كان المبادر بالتسجيل عند الدقيقة العاشرة عبر لاعبه تياجو منديز وبنفس السيناريو الذي دأب عليه الحارس كاسياس في قبول الأهداف من الكرات الثابتة بعد كرة ركنية من كوكي وضعها مانديز بهدوء في الشباك أمام مدافعي الفريق الأبيض.
وضغط الريال كثيرا ليتحصل لاعبه رونالدو على ضربة جزاء مشكوك في صحتها عند الدقيقة 26 ترجمها بنفسه على يمين حارس الأتلتيكو، ليتواصل المد الهجومي للريال مع آخر دقائق الشوط الأول الذي انتهى على هذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني نجح التركي أردا توران في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 77 بعد جملة فنية انتهت في الشباك ليسجل الريال خسارته الثانية على التوالي في الليجا بعد أن خسر الأسبوع الماضي أمام سوسداد برباعية طرحت العديد من الشكوك حول مستوى الفريق الملكي لهذا الموسم بعد أن أصبح متخلفا عن المتصدر برشلونه بست نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2041
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019