• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

آخر كلام ..المنتخب يصل فجر غد الاحد الى الخرطوم

آخر كلام ..المنتخب يصل فجر غد الاحد الى الخرطوم
كفرووتر / الخرطوم / 
اكدت ادارة المنتخبات الوطنية قبل قليل وصول بعثة منتخبنا الوطني الى الخرطوم فجر غد الاحد دفعة واحدة بدلا من اليوم على دفعتين بعد ان ادى المنتخب مباراته امام الكنغو وخسرها بهدفين نظيفين
امسح للحصول على الرابط
 4  0  1915
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المك 09-13-2014 05:0
    الله يكون في عونكم 0 أنا بسأل بس يا جماعة لماذا لا يكون لشركات الاتصالات دور في دعم المنتخب ؟ لماذا لا تشترط الدولة على مثل هذه الشركات التي تمص جيوبنا مصاً ، أن تساهم في دعم أي نشاط اجتماعي أو ثقافي أو رياضي قبل أن تعطى لها ضهادة ممارسة نشاطها ؟ و الله أعرف في دولة خليجية غنية شركة اتصالات تكفلت ببناء ما يقارب 500 مستوصف حديث مجهز بكل المستلزمات الطبية و المكتبية، تكلفة المستوصف الواحد منها تزيد على المليون دولار أمريكي ! أين نحن من ذلك ؟ أعطوني شركة واحدة من هذه الشركات أو غيرها من الشركات الاستثمارية ساهمت في أي عمل رياضي أو خدمي يستحق أن يذكر ! حتى محنتنا في السيول التي ضربت البلاد مؤخراً ، لم يكن لأي شركة اتصالات أو أي مؤسسة استثمارية أن قدمت شيئاً 0 أتمنى من الدولة أن تلزم مثل هذه الشركات بتقديم الدعم لمنتخباتنا القومية و لمدارسنا و لمستشفياتنا ة لطرقنا ، أو أن تغلدر البلاد غير مأسوف عليها و سوف يأتي غيرها و بشروطنا التي نريد 0 وفق الله القائمين على أمر فريقنا القومي و على رأسهم المدرب و اللاعبين و الذين لم يقصروا رغم تنكرنا جميعاً لهم و تركهم في أدغال إفريقيا يعانون !
  • #3
    عادل صبير 09-13-2014 04:0
    نتمنى لهم الوصول بالسلامه وكل الحصل ما منهم ... وربنا يجازى ال كان السبب في اللعب والتلاعب بسمعة السودان
  • #4
    السدراني 09-13-2014 03:0
    الناس كانوا رايحين و اللا شنو وصلوا ما وصلوا دي مبالغة في العشوائية
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019