• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

مبارك سليمان مديرا فنيا لصقور الجديان

مبارك سليمان مديرا فنيا لصقور الجديان
كفرووتر / الخرطوم / خاص/ علمت كفرووتر بان مدرب الهلال مبارك سليمان تلقي اتصالا من شخصية مرموقة باتحاد الكرة طلب منه العمل كمدير فني فيما يتحول مازدا الى مستشار خلال المرحلة المقبلة تمهيدا لتسلم مقاليد الادارة بالمنتخب بصورة نهائية بعد النجاحات التي حقهها مبارك مع المنتخب في سيكافا و علمت كفرووتر بان مبارك ابدى موافقة مبدئية و طلب عرض الامر على الهلال باعتبار انه مرتبط بعقد مع الازرق و انه يحترم المواثيق و العهود و لا يريد ان يخدع الهلال بالذهاب لاشراف على المنتخب
امسح للحصول على الرابط
 15  0  6914
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    رياضي 09-06-2014 01:0
    طالما مازدا موجود وعطا المنان سيظل الحال كما هو عليه المنتخبب يكون بين مبارك سليمان وفاروق جبرة فقط ويذهب مازدا وعطا المنان بغير رجعة
  • #3
    متفائل 09-06-2014 12:0
    انا ما شايف فرق بين مازدا و مبارك و كلاهما غير مناسبين، فى مدربين وطنيين افضل منهما مثلا فاروق جبرة او شوقى و يوجد غيرهما لكن بس جنبونا الفاتح النقر و الديبة. المدرب الأجنبى إلا يكون عربى لأن لاعبينا للأسف ينقصهم فهم اللغات الاجنبية و الحديث بها، العربى فى تلتلة.
  • #4
    ماركو 09-06-2014 12:0
    الرجل المناسب في المكان المناسب مش عشان هلالابي المريخ ما في شي نافع غير قروش المؤتمر .. بس صراحة الفريق القومي بدون مدرب افضل مليون مره من مازدا تلاتات قال بعرف انجليزي قال والله البتقول فيه دا جدي كان بعرف احسن منه مليون مره يا اخي واحد عربي ما قادر عليه يقول ليك انجليزي شهادات شنو دي العندو الشهادة والعمل الطيب .. بس صراحة قرار متوقع لكن الاتحاد ما عمل كده الا عشان يقعد اطول فتره ممكن حل الاتحاد يا وزير الشباب والرياضه او اذهب معهم .. على فكرة اقالة مازدا ما جات من الاتحاد جات من المعلق والاستديو التحليلي امس يا وزير الوهم
  • #5
    طافش 09-06-2014 11:0
    نا متاكد انو المسئولين سمعوا كلام معلق الجزيرة وبناء علية قرروا...ياخى خلوا عندكم علمية...يظل ماذا رغم اخفاقاتة الأكثر تاهيلا وقدرة علمية على قيادة المنتخب..
    بطلوا الهرجلة دى...
  • #6
    شمس الدين 09-06-2014 11:0
    انتو يا ناس الاتحاد العام لكرة القدم السودانى مازدا دا ماسك عليكم شنو ما قادرين تزحوه من المنتخب ايش الفرق بين مستشار ومدرب فاقد الشئ لا يعطية.. كلكم استقيلوا وفكونا.
  • #7
    حلمان في وطن ملوك اصبح وطن ممحون 09-06-2014 10:0
    يكون عبيط لو قبل يعمل مع اتحاد زي دا ويبيع سمعته في "سوق بلاش"
  • #8
    عاشق الهلال 09-06-2014 09:0
    [SIZE=5]يعنى نفهم من كدا انه ولما ظل يقدمه من بذل وعطاء متميز فى مجال الرياضة وكنتاج للنتائج الطيبة التى حققها الكوتش مازدا ابان فترة عملة بالمنتخب الوطنى كان لا بد ان يقابل العطاء بالوفاء وبالتالى لم يجد رفاق اسامة بدا من رد الجميل وعليه انعموا عليه بالترفيع من درجة مدير فنى الى درجة مستشار فنى ،،، يا جماعة ما اتلومتو ،، وين اسماعين !! الم يكن من الاولى انو يقبى مدير فنى !!!
  • #9
    صالح عثمان سعيد 09-06-2014 09:0
    سكتونا وطمنتونا وطممتوا بطونا يعني حنقول شعر بعد ده ولا الحاصل شنو ياتو يوم سمعتوا انه في زول سوداني بقبل ينزلوا رتبته من مسؤول لمستشار بلاش مرض معاكم يا اتحاد الهم وقطر الغم فلوس كتيرة حايمه من فلان لفلان جيبوا بيها مدرب أجنبي بصلاحيات مطلقه وحاسبوه كفاية كلكم بقيتوا مزمل أبو القاسم .
  • #10
    الضكر 09-06-2014 09:0
    مدرب المنتخب الوطني مفروض يكون برهان تيه لانه افضل مدرب سوداني في الوقت الحالي وحقق انجازات مع كل الفرق التي تولى تدريبها واجزم انه سيقدم للمنتخب الوطني عصارة جهده
  • #14
    ابو الهل 09-06-2014 09:0
    دائما تتخللنا العشوائية الاعداد ضعيف لياقة بدنية ضعيفة مدرب غير مقتدر ان يضع تشكيلة مثالية لاداء مباريات مع فرق كبيرة مثل جنوب افريقيا التى تلعب فى كاس العالم لابد من التجديد من عناصر تكون صغيرة فى السن مع التظيم الجيد ومدير فنى اجنبى ممتاز .. زامبيا التى تهزمنا بالثلاثة اراد اللة لفريقها التحطم لفريقها فى كارثة جوية فى الميحيط الهادى .. فى ظل عشرة سنوات بنت فريق من عناصر صغيرة السن وأحرزت كأسس افريقيا أين نحن من الاتحاد السودانى لكرة القدم المنتخب السودانى يتيم يتيم الابوين .. اتقو اللة فينا .. الى متى القوقعة فى التخبط والعشوائية ..
  • #15
    شاكر 09-06-2014 09:0
    ما هى مؤهلاته الكاديميه والتدريبيه حتى يتسلم مقاليد تدرب الفريق القومى . هذا المبارك لا يصلح مدربا لفريق رابطه ناهيك عن الهلال والفريق القومى .. وفى هذا البلد تتوقع اى شىء ..
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019