• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

انه المريخ .. ولا عجب (1)

انه المريخ .. ولا عجب (1)
هشام اسحق انه المريخ ولا عجب (1)
المريخ .. زعيم أمة السودان وجالب الفرح لإهله ، توج بالأمس بطلاً لبطولة سيكافا .. وهو دون غيره من اندية السودان من يزرع الفرح في النفوس ، هنأ الجميع المريخ بالانجاز ، حتى بعص الصحفيين (المعتدلين) من القبيلة الزرقاء ، ولكن أصحاب النفوس الضعيفة والحسد أبت نفسهم(كالمعتاد) الا التقليل من الانجاز رغم ان فريقهم شارك في هذه البطولة 9 مرات وكانت المحصلة (...) وعندما عجزوا في تحقيقها سخروا منها ، وهكذا في البطولة الكونفدرالية والتي أسماها احد متعصبيهم(الجعرانية) ، وحينما لعبوا فيها وظنوا ان تحقيقها اصبح قاب قوسين أو ادني أطلقوا على الهلال (هلال الكونفدرالية)!!!!؟؟؟ يا لعجبي من اعلام متناقض ..
وأعجب من ذلك عندما فازوا بدورة بني ياس (الوديه) وكان مجمل المباريات (مباريتان فقط) هللوا وملأوا الدنيا وشغلوا الناس (بدورة ودية) ، والكلام ده بوريك انهم (ناس فارغة) وانهم بفتشوا لأي كأس (كأس صفيح ، دورة ودية ) أي حاجة المهم كأس من بره والسلام. الله يشفيكم .. اقول لكم : بطلو حقد وكراهية عشان تحققوا ما عجزتم عن تحقيقة طوال 87 سنة.
المهم : اليوم ما يومكم ، القافلة تسير ولا تأبه( لنبيح الكلاب) ، حققنا أكثر من هدف وهذه بداية فقط لأمجاد قادمة بإذن الله .. التحية لمجلس الإدارة ..الجهاز الفني واللاعبين والجمهور الواعي ، وهنا لا بد من الإشارة إلى عمود الصحفي المثير للجدل والذي على غير العادة (مدح الجميع) ونقول له : بطل النقد الهدام ، وخلي نقدك هادف من دون تجريح .. صالح جماهير المريخ فأنت الآن منبوذ .. غير مرغوب فيك.
العصر والتاريخ يشهدان والأرض والسماء يعرفان.. المجد والمريخ توأمان.. والنصر فوق صدره الفسيح
والفخر فوق هامة النجوم يستريح.. والأمن مستتب والأمان.. وأنت يا مريخ تصنع التاريخ.. تملأ الزمان والمكان.. ونحن عزة ومنعة وصولجان.. اسألوا الأيام عن أمجادنا واستنطقوا الزمان.. أسالوا الغروب والمشارقا.. اسألوا الإفرنج والأعراب والأفارقة.. لا تسألوا الأقزام أسالوا العملاقة.. أسالوا الهونفيد واسبارتاك والبطارقة.. من غيرنا قد لوّن التاريخ بالذهب؟ من غيرنا قد وهب الأفراح وما وهب.. من غيرنا دوّخ الأبطال أينما ذهب؟ .. ولنا عودة

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
IMG-20140803-WA0000.jpg
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2989
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله الدنقلاوي 08-28-2014 03:0
    واحد أتنين تلاتة ياناس قولو ماشاءالله دا المريخ دا التاريخ - ياعوووووك ماتبخسو للناس اشيائهم - وبعدين تعالو مش زمان الناس هداوة بال وكأس أنشال من الأدغال شلناهو من البوليس والجيش والرئيس عليكم الله في احلى من كدة - قلع بس وأنتو تبكو بس ونقول ليكم برضو احتفالاتنا مستمرة لحد الكأس الجاي - وا مغستي رحلتي نص الليل مساك ضلمي مابتنشق - سماح ناسا وحلاة ناسابلا السكر وطعم قراصة وكاسا من العسكر - وعشت يازعيم يافخيم - الكأس الجوي دا طلع ناس شعراء وكتاب ومفكرين وياما ح تشوفو وعشان ماتزعلو انا منهم - اوعى الكاس الرابع يكون جوي
  • #2
    Hassan 08-28-2014 03:0
    يا الحبيب مريخك اصبح مصدر للسخرية والتندر وإذا كنت لا تدري السبب تبقي مصيبة وكدي اقعد مع نفسك وفي مكان مظلم واسأل ،، وبعدين الهلالاب بيلعبوا في الأبطال ومبسوط بصفر الأبطال وانت خليك مع الصغار وكاساتها الكثيرة مثل موضة تخريج أطفال الروضة الماشية الأيام ،،بالمناسبة هاك النكتة دي(ايام اعلان نتائج الشهادة الثانوية مسطول خرج من البيت علي أصوات طلقات عالية وكثيرة وسال عن السبب فقالو ليه ود الجيران نجح وجاب 51 في المائة قام قال ليهم ،،والمطلقات دي كلها جلتو )
  • #3
    أبو السارة 08-28-2014 06:0
    بالله إنت صحفي ؟؟؟؟بتقارن بطولة بني ياس ببطولة سيكافا؟؟؟ فرق سيكافا دي كلها فرق لم نسمع بها من قبل وتعتبر درجة تالته في بلدانها كزام وعزام وأطلع بره وخش جوه والدفاع المدني والبوليس وحرس الصيد وغزاله جاوزت ونمر نطط وما شابه.
  • #4
    الهادى البخيت 08-27-2014 05:0
    لا والف لا من حقكم ان تفرحو لكن بى بى حلال مش بى رشاوى واستهتارات لو انتو فعلا بتلعبوا باسم الوطن يجب عليكم ان تحترموا كل الوطن والبلد مش تتكلموا بانكم لا احد غيركم يزرع الفرح فى السودان ولا يمكن للهلال ان يفعل ذلك ولايستطيع ذلك عليكم ان تتكلمو بالحس الوطنى والتعبير الوطنى فقط لا باعتبار مبارتكم هى هلال مريخ ... لا تفلتو ووعوا ماتقولوا تكلموا عن انفسكم فقط او عن السودان لو انتم فعلا تفرحوا الامة السودانية ......
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019