• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فالكاو على رادار ميلان الايطالي

فالكاو على رادار ميلان الايطالي
 فاجأت صحيفة الكوريري ديلو سبورت الجميع عندما أكدت بأن الميلان يستهدف الحصول على فالكاو الذي يراه الرئيس سيلفيو بيرلسكوني مثالياً جداً للفريق لتقديم أداء رائع خصوصاً بعد رحيل مثير المشاكل ماريو بالوتيلي وسيعطي زخماً قوياً للفريق الذي لم يعد جاذباً للنجوم في السنوات الأخيرة .
الأحلام جميلة لكن الميلان بوضعه الحالي وأسلوبه في سوق الانتقالات في السنوات الأخيرة غير قادر لا على دفع ثمن فالكاو البالغ 40 مليون يورو ولا راتبه البالغ مليون يورو شهرياً ، لكن بيرلسكوني عازم على إيجاد حل لضمه بحسب ما أكدت الكوريري، ويعرف عن بيرلسكوني أنه ما أراد شيئاً إلا وجلبه .
فالكاو ليس الحلم الجميل الوحيد لبيرلسكوني فهناك فيرناندو توريس الذي لم يستدعه مورينيو لمواجهة ليستر اليوم مما يؤكد بأن أيامه باتت معدودة رغم الخمسين مليون جنيه استرليني التي دفعت من أجله سابقاً ، ويريد الميلان الحصول عليه بصفقة إعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم حيث يرى فيه خير بديل لبالوتيلي ومكملاً لمشروع إنزاغي في قيادة الميلان .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1417
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019