• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

وفاة ثلاثة في حادث مروري بين بص وبوكس يحمل شيلة عريس

وفاة ثلاثة في حادث مروري بين بص وبوكس يحمل شيلة عريس
كفرووتر / سراج النعيم شهدت منطقة ( كمنار) بالولاية الشمالية حادثاً مرورياً مروعاً بين بص سفري وعربة ماركة تايوتا ( بوكس) كانت في طريقها الي منزل العروس بغرض تسليمها ( الشيلة) الخاصة بمراسم زفافها وسط فرحة الأهل والأصدقاء إلا أن الاقدار كانت ترسم واقعاً مغايراً للواقع الذي يأملون فيه إذ لم يكن في الحسبان وقوع الحادث الماسأوي.
وتشير الوقائع إلي أن العربة ( البوكس) تحركت من منطقة ( كرمة البلد) متوجهه إلي مدينة ( دنقلا) فيما كان البص متجهاً إلى منطقة ( كرمه البلد) وفي منطقة ( كمنار) وقع الحادث المروري.
وذكر شاهد عيان أن الحادث المروري كان حادثاً أليماً حيث إصطدم البص السفري بالعربة الملاكي البوكس الذي كان يحمل ( شيلة) عريس.
image
امسح للحصول على الرابط
 2  0  7414
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوهتون 08-21-2014 08:0
    طالما البوكس جاى من اتجاه والبص من الاتجاه الاخر !!!!الدخل البوكس خلف البص شنووووووو؟؟؟؟؟والدم اللى ع البنطلون ده جاء منيننن؟؟؟؟؟ي ناس كفر وشتل يا دايششششن
  • #2
    ودالبرقيق 08-21-2014 07:0
    نسال الله لهم المغفرة والرحمة وانا لله وانا اليه راجعون والمتوفين واحد من مشروع البرقيق واثنان من كرمة وهم سمير علي داودوغازي محمد عبدون والصادق هبشة
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019