• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

الصفر الدولى الكبير

الصفر الدولى الكبير
مبارك المهدي حدث ماكان متوقع وبشده وانهزم الهلال ولم يخيب توقعات القاعده الرياضيه التى تفهم فى أبجديات التشجيع الرياضى ونظرياته (وبالطبع اهم نظريه أن لم تملك مدربا فعليك السلام ) قطعت ثلاثيات مازيمبى السنة علت وحناجر لعلعت وشماتة فاحت رائحتها النته وتطبيل لمعارضتنا وتشجيع لها ولكن المغنى رفض الالتفات لمشاغبى الحفل واستمرت فرقته تعزف أجمل الالحان وتتمايل معها الشجون فبعد حفل العيد الذى تذوقنا وارتشفنا فيه قطرات الفيتا المنعشه هطلت علينا امطار خير وبركه من سماء زرقاء وسحب بيضاء (ما اروعهما من الوان زى حسين خوجلى بالظبط) ولهما كلمه وطعم خاص عندما تقول المطره كلمتها .... (بس العاصفه مع المطر بقلع الشجر الكبار الليهو84 سنه مااثمر)
ثلاثيه جعلت لاعبو الهلال يهرولون كالدراويش داخل المستطيل الاخضر وحسبت انى شاهد فى مباراة بطلها فريق (المجد ) بقيادة كابتن ماجد ضد احدى فرق حوارى حارة الكرتون (الشالو المطر...وشتت شملو)
اتاح لكم الاتحاد الافريقى فرصة اضافة لاعبين محترفين فى هذه البطولة فاتيتم باحد محررى البرازيل القدامى الذى احرز هدفا (استروبيا) حتى هللت وكبرت اقلام اعلامكم الذى أعماكم فظننتم انكم ملاقون بعض من حلمكم السرمدى ولكن هيهات هيهات فلعنة الزعيم ان حلت بكم فلامفر لكم منها الا التسليم بريادته فى خارطة السودان الكبير(قبل الانفصال وبعده ايضا) وسيلازمكم الصفر الدولى كظلكم لانكم لاتفكرون فى صالح ما يعنيكم بل مناكفات للعالمى وهاهى ترتد عليكم حتى حضور ناديكم الى الخرطوم بعد ان رمى عليه اليمين ( بالثلاثه تطرقتم له بحياء وخجل) فكان الاولى لكم ان تعشقوه فى كل الظروف ولكنها نشوة الانتصار الخادعه فافيقوا ايها القوم قلن تستبينوا النصح( الا ضحى الفيتا ومساء التلاته)
ضحكتم علينا وقد هزمنا البوليس (قبضنا عديل كده ورضيانين) ونعتمونا بالضعف ودون المستوى ( يعنى انتم بتقرواء طب) ونسيتم بان سيكافا بطولة احرزناها وشبعنا منها وتزينت خزائننا منها ولكن اخبرونى واخبروا اجيالكم اليانعه متى ستخرجون من طور اليرقه الى طور ..... لا اعتقد
ما يحزن القلب ويتفطر له بان هنالك لاعبون اخلصوا لكم ومسحتم ذكراهم
جالوا وصالوا وجندلو المريخ باسم شعاركم ولكنهم اليوم يعانون ويستعففون
(معتز كبير اللاعب الانسان المهذب الخلوق الذى ضحى للهلال بالدم والعرق صال وجال وكنتم تهتفوا له ياكبير ياكبير أين هو الان لماذا لم يتطرق اعلامكم لحاله بصورة متكرره وملحه ؟ وأين المنقذين واصحاب الظهور الاعلامى فقط فى صفقات خاسره ومحترفين ( مواسير ) اليس من الاجدر (رد الوفاء لاهل العطاء ) من كان يتوقع مثل هذا التعامل الجافى من البيت الهلالى الذى يرتع فوق وادى خصب من الدولارات والراسماليين لماذا لم يلتفتوا الى هداف دورى السودان اربعه مرات ؟ لماذا لم يهتموا بحاله وحال ابنائه ؟ لماذا لم يقفوا بجانبه وحتى وان كان حجم المبلغ كبير فهو ذرة فى بحر خزائنكم والله ان عين الحر الشهم لتدمع لمعاناة من كانوا يسعدونا واصبحنا ندير لهم ظهورنا بعد ان استنزفناهم (لله درك ايها المعتز)
نتشرف بدعوتكم لتدشين (ماذمبى ) الالبوم الجديد لثنائى جبهة دفاع الهلال هليفا وجيطارو فى ظهور مميز على (بى ان اسبورت ) مع اغنية اثير حسنك ياغالى وسيف العزه برعاية شركة عطور البخيت المحدوده مع وجبة العشاء الفاخر وطاوله مميزه لثلاثة اشخاص مع اروع المشروبات المنعشه وخاصه الفيتا الكنغوليه ( لسنا الوحيدون ولكننا الافضل )
نحن فى المريخ اخوه نعشق النجم ونهوى
واختلاف الراى فينا يجعل المريخ اقوى

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
images.jpeg
امسح للحصول على الرابط
 17  0  2240
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بابكر عوض الشيخ 08-16-2014 01:0
    هذا الحاقد الشامت الذي لا يستحي فريقك خرج من المنافسة من متى؟ وإنهزم من البوليس وتعادل مع فريق آخر في دورة تم دخولها لشيء في نفس يعقوب هل تقارنه بالهلال وهو من أفضل ثمانية فرق في القارة !!!!!! وهل تفرح لهذه الدرجة عندما ينهزم فريق سوداني ؟؟؟؟؟ هذه حالة يسميها علماء النفس INFERIORITY COMPLEXعليك بمراجعة طبيب نفسي بأسرع فرصة لعلاجك من هذا المرض حتى لا تتضاعف الأعراض بتصدر الهلال للدوري الممتاز وتبحر في لجة وبحور الهلال وتغرق
  • #3
    رياضي 08-15-2014 03:0
    بكل الحب وعن كل هلالي نتمني ان ينتصر المريخ للسودان اليوم ......( انت محسوب مع الجماعة ما اعتقد .. انت مريخابي سفوة من مواليد اديس ابابا ...)
  • #4
    ورده 08-15-2014 01:0
    يا جماعة مبارك المهدي ده صحفي عديييل كده ولا انا غلطانة ؟؟ معليش السؤال ده خطر على بالي لمن قريت حروفه.!!!!!!!!
  • #5
    ابوايات 08-15-2014 01:0
    دي بطولاتنا مع العالم شماتة علي بعض يخرج المريخ يشمتوا الهلالاب ويتنظر المريخاب طول العام بطولتهم المحببة خروج الهلال قبل نهاية الموسم بقليل أيضا السخرية من اندية افريقيا وخاصة اندية سيكافا والتي تتطور يوم بعد يوم وانتم ياهؤلاء تتطورون يوم بعد يوم في استحداث نوع جديد من الشماتة علي بعض والسخرية علي الاخرين ، عالجوا مشاكلكم وأولها لعيبتكم والذين يلعبون في قمة البلد ولايجيدون استلام الكورة وتمرير الباص بطريقة صحيحة وترويض الكرة بالصدر الواحد فيهم يثبت الكورة مترين قدامو ويجر وراها ويفتقدون للخبرة مع انهم يلعبون اعوام طويلة .
  • #6
    محمد المهل 08-15-2014 11:0
    التمهيدابى دا بيذكرنى اللقيمات ما عارف ليه كدى اسى عندنا لقيمات بايتة النقوم عليها ...كب
  • #7
    رياضي 08-15-2014 05:0
    انت توجه رجال الهلال سبحان الله شكرا لم نصائحك المسمومة عليك وسيقف ابناء الهلال مع ابن الهلال كبير دون تذكير منك .....
  • #8
    رياضي 08-15-2014 04:0
    الدونية المستعصية نظرا لعلة الدونية المستعصية التي اصابت اطفال التمهيدي ( انت وامثالك ) والتي من اعراضها الشعور بالغيرة من منهم اعلي منكم شانا وارفع مكانة في القارة ( ناس 32 وناس الثامن ) ومن واجب امة سيد البلد الوطني وبمشاركة فرق القارة تقرر الاستعانة بطواقم طبية ؛ 4 من تونس صفاقص 5 من اهل مصر 6 من محافظة اب باليمن 7 من الوحدات الطبية الاردنية بقيادة بروف محمود شلباية 9 من هضاب الحبشة مستشفي سان جورج الذي اجريت لكم به جراحة عام 1969 ستكون هنالك ندوات تبثها قناة الشروق بعدد مرات الفوز بالممتاز لسيد البلد عن غياب الحس الوطني لديكم وحالة الوهم الملازمة لكم منذ عام الفيل حين فزتم بكاس مانديلا ( يوجد احد من ابطال الكاس بين لاعبيكم اليوم ؟) ذكرت سيكافا وانكم شبعتم من الفوز بها عارف كم مرة ومتين ؟ ما اظن لانك نكرة بين اهل النجمة.... الالقاب التي تطلقونها علي انفسكم وتصدقونها ( الزعيم ماهي مواصفات الزعامة وعلي من تطلق ؟) ... عذرا الصفوة ....من الاحباب اصحاب المقام الرفيع من اهل النجمة..( طبعا انت ليست بنهم ) ستظل دون الهلال مهما اجتهدت وكتبت وكسرت رقبتك ستظل قزما من تمهيداب القارة والهلال احد عمالقة القارة الثمانية ... تخريمة علي كده .. هزمنا من مازيمبي والزمالك وسيتكرر المشهد وشربنا قبل ذلك الفيتا وبعد ذلك نحن ثامن القارة فااين انتم ياقزامها .....وكفي ..
  • #9
    عاشق الهلال 08-15-2014 01:0
    قرأت العنوان ففكرت فى قراءة الموضوع وكنت محظوظا بان وقع نظرى على صورة واسم الافندى الباشكاتب فآثرت المحافظة على حاسة النظر من اضاءة اللابتوب وعلى حاسة الشم مما يتقيأه هذا الافندى من زفارات تعكس ما بنفسه وحتى لا اضطر للاساءة لمهنة يمتهنها قامات امثال اساتذتنا نعمان وشجرابى بسبب اقزام تعتقد ان ذم الهلال سيضعها ضمن رجالات الصحافة
  • #11
    Hassan 08-14-2014 08:0
    (اخيرا سقط الهلال) طيب مالو تاخر كثيرا في السقوط وعذبنا وكان لازم يخرج من التمهيدي من بدري .. لكن هو ما لعب تمهيدي ..يعني لازم كل سنة يمشي في الابطال شوية عشان يعذبنا كدا .. لكن الحمدلله خرج واخذنا نفس عميق اههههه.
  • #13
    رياضي 08-14-2014 06:0
    نظرا لحالات الدونية التي يشعر بها امثالك من اطفال التمهيدي فقد تم الاستعانة بعدد من الاستشاريين من تونس 4 من صفاقص وعدد 5 من مصر وكلهم اهلاوية و6 من محافظة اب باليمن وفريق طبي مكون من 7اطباء بقيادة البروف محمود شلباية لاعب الوحدات الاردن سيلحق بهم قريبا 9 من استشاريي الامراض المستعصية من اثيوبيا نذكرهم لاحقا ...... ( ولازال سيد البد تاج راسك بعدد مرات الفوز بالممتاز ويلعب مع الثمانية الكبار في القارة ) يابتاع البط وفريق عزووووو
  • #14
    تايقر 08-14-2014 05:0
    حسبي الله فيك وفي مريخك ياخ انت ماسوداني انت من كوكب تاني انشاء الله انحنا صابرين حتي يرث الله الارض من عليها ولن ولم نترك عشقنا وحبنا للهلال مهما حصل حتي لو انتظرنا 1000 الف ياخ خليك في التشي تشي وفريقك الكل يوم بكتشف لينا اسم فريق جديد من نكرات افريقيا واشلاق بوليس بوردني وفريق البنابر الصومالي ياخ انتو ما بتملو من غش النفس ياخ الرسول الكريم في حديث شريف قال من غشنا ليس منا وانتو كل يوم بتغشو في الجمهور المغوب علي امرو
  • #16
    دابي الكر 08-14-2014 04:0
    طبعاً مستوانا معروف الهلال الفريق رقم 8 في أفريقيا والمريخ رقم 64 في أفريقيا. وسنظل كذلك إلى يغير الله الأمر بعد أن يغير الناس ما بأنفسهم. ولكن المحيرني أن المريخ حتى فريق البوليس انتصر عليه مازنبي بطل أفريقا لكن البوليس دا بطل وين. وأنتم في المريخ أخوة تعشقوا النجمة وتهووا - تهووا إلى أين أنتوا وصلتوا إلى هوة سحيقة عاوزين تهووا إلى أين أكثر مما أنتم فيه.
  • #17
    ابوسعيد 08-14-2014 04:0
    نحن بنلعب مع اندية تصنف من قبل الفيفا انتو بتلعبو مع اندية بنسمع بيها عندكم بس وبتجيبوها عشان تفوزو بالكاس مرة اشيلو التكسى ومرة البوليس هسى دى اسم اندية يعنى فى فرق فى السرعات وكل كاسات سيكافا الشلتوها مابتسوى وصولنا لدور المجموعات
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019