• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الجزيرة ليها الله ....

الجزيرة ليها الله ....
هاشم محمد احمد اسحق الجزيرة الخضراء ...هبة السودان والبقرة الحلوب(سابقاً) لأهله ، كانت المنطقة التي تستقطب اهل السودان بكل اطيافهم للعمل في مشروع الجزيرة (الذي قضى نحبه بفعل فاعل) .. ممثلي الجزيرة في الممتاز : اتحاد مدني والنيل الحصاحيصا وهما متزيلان الترتيب وبنسبة 90% سيهبطان من الممتاز لقلة الدعم ولعوز تلك الأندية ، بينما نجد اندية في الولايات الأخرى لديها ميزانية مفتوحة وذلك طلبا لود اهلها (حتى لا يتمردوا) أما نحن في الجزيرة فلا والي يدعم ولا خوف من تمرد!!!! ستهبط اندية الاتحاد والنيل ولا اظن ان هناك نادي من الجزيرة سيصعد لأن من يدعمون فرق الممتاز يدعمون ايضاً فرق التأهيلي ومن لا يدعمون فرق الممتاز في ولاية الجزيرة بالطبع لا يدعمون اي فريق ، اللهما الا الاهلي ود مدني وجزيرة الفيل بحظوظ ضئيلة . تخيلوا معي ود مدني مدينة الجمال والتي انجبت : سامي عز الدين ، حمد دفع الله ، الديبة ، عصام غانا ، حداثة وغيرهما من الأسماء التي لا يتسع المجال لذكرها ، لا يكون لديها فريق في الممتاز !! كل هذا بسبب سياسات الحكومة العرجاء ، وعقوق أبناءها ..
اطلب من الأخ جمال الوالي أن يفعل كما يفعل صلاح ادريس وذلك بدعم فرق مدني بصورة خاصة وفرق الجزيرة عموماً، وذوي القربى أحق بالدعم من غيرهم ، مع انني اشجع المريخ ولكن اهل مدني والجزيرة يجب في أن يكونوا بالممتاز.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
IMG-20140803-WA0000.jpg
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1570
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو علي 08-12-2014 11:0
    يا أخي الجزيرة وقعت بين سندان أبناءها الوصوليين مثل الشريف بدر و مطرقة من رضعوا من ثديها من أبناء الشمال وردوا لها الجميل عقوقا وتدميرا. فالشريف وغيره كثر كان كل همهم إرضاء المركز من أجل توطيد مراكزهم لدى الحكومة ولوعلى حساب أهلهم. أما أبناء الشمال الذين عاش آباءهم وولدوا في الجزيرة فقد ردوا الجميل حقدا وكراهية لأهل الجزيرة وأعملوا فيها معاولهم تدميرا وكانوا أشد إصرارا على تخريب ما تبقى منها من كل عدو فبدأوا بمشروع الجزيرة الذي هو أساس نهضة الجزيرة وكل السودان مرورا بمرافها الأخرى. بإختصار حال الجزيرة الآن يقول تمردوا حتى يلتفت إليكم النظام وما ينقصنا إلا دولة مجاورة توفر لنا مراكز التدريب والإيواء في حالة هجمات جيش الحكومة.
  • #2
    امين طلحه 08-11-2014 04:0
    من ولاهم الله أمر هذه البلد عملوا علي تركيز أنفسهم فملأوا حساباتهم داخليا وخارجيا بكل انواع العملات التي لا ترافقهم الي القبور جمعوها لحياة فانية فضاع المساكين والجزيرة موطن كل شيئ جميل من زراعة وفن ورياضة وكنوز لا تعد لكن لم تستغل لصالح أهلها نتمني من الله أن يصلح الحال
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019