• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

الصحافة الافريقية : مواجهة مازيمبي و الهلال صدام الافيال

الصحافة الافريقية : مواجهة مازيمبي و الهلال صدام الافيال
كفرووتر / الخرطوم / وصفت الصحافة الافريقية مباراة الهلال و مازيمبي الاحد المقبل على بطولة ابطال افريقيا الجولة الخامسة لحساب المجموعة الاولي بمواجهة العمالقة و قال صجيفة غراند الرواندية :مازيمبي و الهلال صراع ناري فمن بكسب الرهان و تحدثت ايضا عن موقعة الاحد ووصفتها بالصعبة و القوية فيما حذر راديو اوكابي من ابناء ام درمان و ذكرت الغربان بالخسارة بهدفي سادومبا و كما تحدث راديو اوكابي ايضا عن خماسية الكنغولي في شباك الازرق بام درمان و طالب بتكرار الشريط مع الحذر و احترام رغبة الهلال
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3407
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د. فيصل نجم الدين أحمد 08-06-2014 10:0
    أفيال قال أقيال قال! فضيحة جديدة في طريقها إلى مطار الخرطوم! سينال الهلال العلقة المعلومة من مازيمبي وليس هناك وجه للمقارنة بين الفريقين!!!!! أتمنى أن تكون هزيمة الهلال في لومبباشي خفيفة يعني واحد اثنين إلى ثلاثة شوية مبلوعة لكن يا خوفي من الهزيمة بالستات والسبعات وأخاف أن تصل إلى خانتين من الأرقام يعني العشرة ومشتقاتها وكل شيء وارد يمكن أن ينال الهلال علقة ساخنة قد تصل إلى درزم كامل الدسم بالسودانية (دستة من الأهداف كاملة الدسم) مسكين مسكين الهلال دائماً ما يوقعه حظه العاثر مع فرق من الحجم الثقيل مثل مازيمبي والترجي التونسي والأهلي المصري والفرق الجزائرية والمغربية التي لا ترحمنا أبداً ولا توقف ماكينة أهدافها ضد الفرق السودانية وخاصة الهليل التعبان وأذكر قبل عدة سنوات تلقى الهلال نصف دستة من الأهداف أمام الترجي وفي شوط واحد فقط ولولا تدخل د. علي قاقارين بين الشوطين وحديثه مع أعضاء الفريق التونسي حيث قال لهم أنتم تأهلتم خلاص وكفاية أهداف لأن الهلال برضو فريق قديم طبعاً ليس كبير وعيب عليكم تنزلوا به هزيمة أكثر من الستة وألاحموا عزيز قوم ذُل، فكان أن أوقف الفريق التونسي ماكينة الأهداف وأوقف الأهداف عند الرقم ستة، ولولا تدخل د. قاقارين لوصلت الأهداف إلى 20 هدفاً بالتمام والكمال ولكن الحمد لله انتهت على الستة لأن ريال مدريد الفريق الملكي تلقى هذه الهزيمة من قبل أمام البارسا ولكن الريال سجل في تلك المباراة هدفين أما الهليل فخرج خالي الوفاض صفففر، أتمنى أن تكون هزيمة الهلال في لومبباشي خفيفة وأقول للاعبي مازيمبي الضرب في الميت حرام.
  • #2
    alja3li 08-06-2014 02:0
    أفيال كيف يعني؟؟ ::: لو قلنا البعاعيت ديل أفيال!! كيف تقنعونا أنو خليفه وبشه (وزن الريشه)أفيال :: مستحيله !!! الله يستر !!!! الهضربه مؤشر سيئ حاله المستعصيه::::
  • #3
    عابر سبيل 08-06-2014 01:0
    المعركة شرسة ونخاف على الهلال من الظلم أو الاجتياح من مازيمبي الذي لا يرحم على أرضه ولكن العشم في بشه ورفاقه كبير طبعا بعد عون الله جلت قدرته أن يحقق الهلال نصر مبهر
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019