• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

نريد معارضة حقيقية للمريخ

نريد معارضة حقيقية للمريخ
هاشم محمد احمد اسحق معارضة المريخ ليست معارضة راشدة ، ودون المستوى لتحقيق غايات جماهير المريخ ، فالمعارض الذي يسب ويشتم ويتلفظ بألفاظ نابئة غير المعارض الذي ينتقد بعض خطوات المجلس في أمور الكيان ، وتلقاه في كل مناسبة تخص الزعيم جنباً إلى جنب مع المجلس ، الأول غير مرحب به ومعارضته لمصالح شخصية ليس لها علاقة بالمريخ ، فالمجلس هو خيار الجمهور ، وهو مجلس منتخب وشرعي ويجب ان تكون له معارضة(محترمة) تحترم خيار جمهور شعب المريخ العظيم ، أما النوع الثاني من المعارضة فهي معارضة لأطماع شخصية ، فالشخص الذي يتجرأ على أعراض الناس بالبذاءة والكلام القبيح ، ويشكك في زمم الناس ويصف الناس بأقزع الأوصاف ، فهولاء لا يفيدون المريخ بأي حال من الأحوال ، ومعارضتهم مردودة عليهم ، هم قلة لا سند لهم إلا من يتفقون معهم في آراءهم الفاسدة ومطامعهم الغير مشروعة ، اما ما يريده الجمهور العظيم فهو النوع الثاني .. المعارضة الرشدة .. الواعية ..هي التي تهتم بأمور الكيان فقط وتحفظ للناس مكانتهم دون الخوض في أعراضهم وخصوصياتهم.
لذا ادعوا الجميع لنبذ الخلافات وتصفية نفوسهم من الضغائن والإلتفاف حول زعيم الأمة (مجلس منتخب ومعارضة حقيقية) حتى يسترد المريخ عافيته.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
IMG-20140803-WA0000.jpg
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1494
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019