• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

مجلس الهلال ينفي أنباء العقوبة الإفريقية على لاعبيه

مجلس الهلال ينفي أنباء العقوبة الإفريقية على لاعبيه
 ابدى عماد الطيب صالح الامين العام لنادي الهلال، "اندهاشه الشديد" عما تناولته بعض المواقع والصحف بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيصدر عقوبات على الفريق ولاعبيه.
وكانت بعض المواقع ذكرت أن الاتحاد الإفريقي سيفرض عقوبات مالية على النادي وقدرها (150) الف دولار بسبب احداث مباراة فيتا كلوب الاخيرة والتي خسرها الازرق 1-2 يوم الأحد الماضي بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وقال عماد الطيب مساء الجمعة:" ليس هناك احداث او اعتداء من قبل لاعبي الهلال على حكم مباراة فيتا كلوب حتى يصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم العقوبات التي تنشرها الصحف والمواقع الالكترونية".
وأضاف:" لاعبي الهلال لم يعتدوا على حكم المباراة وكل الذي حدث هو احتجاج عادي والدليل أن الحكم لم يُشهر بطاقة صفراء لأي لاعب ناهيك عن بطاقة حمراء".
وتابع قائلاً:"عليه نرجو من كل حملة الأقلام ضرورة اخذ الحيطة والحذر في الخوض في مثل هذه المعلومات التي تضلل الرأي العام وتحبط من الروح المعنوية للاعبين ".
وكشف الامين العام لنادي الهلال بأنه سيلحق بالبعثة بعد غد الاثنين، مؤكدا بأن استعدادات فريقه تسير بالصورة المطلوبة لمباراة مازيمبى يوم التاسع من اغسطس الجاري في الجولة الخامسة من دوري المجموعات بأبطال افريقيا وان الروح المعنوية وسط اللاعبين عالية وكلهم عزيمة على الظهور بمستوى مشرف امام مازيمبى و تحقيق نتيجة ترضي انصار الهلال.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2964
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عوض جاويش 08-02-2014 01:0
    راجعوا ماذا تكتب جريدة الصديد والهدف معروف تثبيط همم اشاوس سيد البلد ولكن اولاد الهلال لها ان شاء الله اللهم دمر كل حاقد علي الهلال واجعل فريقه كل عام يطير قبل ان تبدأ البطولة ويكفي الكبير انه مع كبار القارة أين هم من سيكافا لسيكافا اللهم اجعلهم في هذه الدوامة الي يوم الدين
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019