• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

حاربوهم ..انهم يسخرون من جمهور المريخ!!!

هاشم محمد احمد اسحق جمال الوالي ... رئيس طوالي ، هذه العبارة أطلقها جمهور المريخ العظيم ، وعندما يسخر منها بعض اللذين يدعون انهم صحفيون ومن شاكلهم فإنهم لا يسخرون من جمال الوالي وانما يسخرون من جمهور المريخ الذي اطلقها .. إذا الصحفي أو من يدعي أن يشجع المريخ والذي يسخر من جمهور المريخ لا مكان له في القبيلة الحمراء ، نحن نقول له : إذا لم يعجبك اختيار السواد الأعظم من الجمهور الأحمر فعليك البحث عن نادي آخر تشجعه وتكتب عنه لأن هذا هو اختيارنا .. هناك صحفي أو من يدعي انه صحفي عموده محفوظ لدى الجميع وهو يتكلم دائما عن ثلاث محاور وهي : كلتشي (ابا قلبا ميت) الرئيس الطوالي !!! و المطبلاتية ، وعندما ذهب كلتشي وأصبح حديثه مكررا ومملا ، اصبح يتكلم عن الهلال ومستواه وإلى ما ذلك .. رجل يطلق على عمالقة الصحافة ومن سخروا اقلامهم للدفاع عن المريخ يصفهم هذا الرجل بالمطبلاتية!!! لا لشيء الا انهم دافعوا عن شرعية المجلس واستقرار المريخ .. أيضا اقول لك وبأسم الصفوة أننا نحب الصحفيين الذين يدافعون عن الزعيم ، من منا لا يحب مزمل ابو القاسم الذي ينافح عن المريخ ويسخر قلمه لخدمته ( والله ان هناك اناس من القبيلة الزرقاء يخشون قلمه ويقرأون عموده قبل قراءة بقية الأعمدة) .. نحبه ونقرأ عموده لنعرف أعداء المريخ ، نحب ابو شيبة ، سلك ، اسماعيل ، وكل الصحفيين الحادبين على مصلحة الكيان .. ونقول لك : هولاء ليس مطبلاتية بل انتم (لغرض في انفسكم المريضة) أما جمال المريخ فهو ريئس طوالي غصبا عنكم وبإرادة جمهوري الزعيم العظيم، ارحلوا وأبحثوا عن فريق أخر تشجعونه فأنتم لا مكان لكم بين الصفوة.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2197
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hassan 08-02-2014 01:0
    المشكلة ناس لمريخ مافاهمين اهداف المعارضة المريخية وهي ان فريق كرة القدم كان يهز الارض قبل الوالي وما كان محتاج لاقلام تدافع عنه (وتتطبل) الان النتائج كما ترون والاقلام تتطبل يعني ما داعي للوالي اذا كان هذا هو حال الفريق واصبح المريخ بعيد عن المشاركات الخارجية(الا سيكافا)والتي حتي هي لم يحصل عليها رغم قيمها مرتين في الموسم تفوقت علي الممتاز
  • #2
    محمد عبد الرحمن محمد 08-02-2014 01:0
    ليس لنا اي زيادة عن كاتب هذا المقال غير ان نقول له كفيت ووفيت بارك الله لكم وزاد من امثالكم لحماية الكيان بقيادة الربان الماهر ( محمد ىعبد الوالي )
  • #4
    alja3li 08-02-2014 08:0
    صح لسانك أخي الكريم :::: بارك ربي فيك :: والله ما قلت إلا الحق :: هؤلاء كما حصان طروادة لاخير فيهم، نواياهم وأحقادهم لا تخفي عن شعب المريخ الواعي الفطن ::: نحترم كل الأقلام الشريفه التي تدافع عن المريخ العظيم :: ولا نقيم وزناً لأصحاب الأحقاد والأغراض::: جمال الوالي رئيس طوالي هتافنا المحبب غصباً عن كل الحاقدين :: نحترم الريس جمال ونقدر كل ما يقدمه وندافع عنه بقلب رجل واحد :: وجزاه الله عنا كل خير الجزاء وزاد له من الخير أضعاف ::: ::::: @@@ وعشت يا مريخنا موفور القيم @@@ :::::
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019