• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مدرب فيتا يلتقي الجهاز الفني للهلال

مدرب فيتا يلتقي الجهاز الفني للهلال
كفرووتر/ شهاب مغاربة  التقى فلوران ايمينجي مدرب فريق فيتا الكنغولي بملعب تاتا رفائيل قبل مران الهلال ظهر اليوم كابتن التاج محجوب المدير الفني للفريق والبرازيلي جوزيه وتحدث معهم حديث طويل في وسط الملعب حيث ابدى ايمينجي سعادته بالمباراة الكبيرة التي لعبها امام الهلال ووصفه بالفريق القوي كما اشار الى ان فريقه كان محظوظا ومتماسكا ولذا استطاع ان يكسب نقاط المباراة .
واكد فلوران في حديثه لموقع الهلال الرسمي بان الهلال باستطاعته الفوز في المباراة المقبلة لعدة اسباب اهمها اداء لاعبي الهلال مباراة فيتا خلال شهر رمضان بالاضافة لمعسكر الفريق الحالي بالكنغو والذي اتاح للفريق الابتعاد عن الضغوط والتعود على مناخ الكنغو .
ووصف مدرب فيتا المجموعة الاولى لدوري مجموعات ابطال افريقيا بالصعبة نسبة لتقارب المستويات والاداء الفني الرفيع بين الفرق المتنافسة مشيراً الى ان فريقه قطع شوطاً كبيراً للتأهل للدور المقبل .
وفي ختام حديثه للموقع الرسمي لنادي الهلال اشاد فلوران باللاعب سيدي بيه وجمعة جينارو بالاضافة لبشه حيث وصف الاول باللاعب الفلتة صاحب الامكانات العالية وابدى اعجابه بحارس عرين الهلال جمعة جينارو قائلاً : نجح حارس الفريق الازرق في القيادة والتصدي لابرز الفرص في شوط اللعب الاول كما تصدى لاكثر من فرصة وبدى واثقاً من نفسه الشئ الذي رفع من روح زملائه داخل الملعب وبخصوص بشه وصفه بالقناص صاحب الانطلاقات المزعجة خلف خط دفاعه .
وكان المدرب سبق وان ابدى اعجابه باداء نزار حامد وكاريكا في مباراته الاولى امام الهلال باستاد الخرطوم والتي انتهت بالتعادل لهدف لكل .
image
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3298
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علاء الدين 07-31-2014 06:0
    صراحة كدة في اخبار صحفية فارغة وما عندها اي طعم ومسيخة وعبارة عن خرف وزهايمر يصيب القراء بالملل وسبب تأخر الرياضة في السودان فإلى متي هذه السطحية
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019