• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

رسـمـيــاً : مـبــارك سـلـيـمــان مـدربــاً مـسـاعــداً لـلـهـــلال

رسـمـيــاً : مـبــارك سـلـيـمــان مـدربــاً مـسـاعــداً لـلـهـــلال
كفرووتر/ الخرطوم 

أعلن نادي الهلال رسميا مساء اليوم تعيين مبارك سليمان ، لاعب الفريق السابق ومدرب المنتخب الوطني الذي حاز على وصافة بطولة كأس التحدي لمنتخبات سيكافا بكينيا هذا العام ، عضواً بالجهاز لفريق كرة القدم بالفريق الأزرق المتواجد بدولة الكونغو هذه الأيام إنتظاراً لمباراته المقبلة بدوري الأبطال أمام فريق مازيمبي الكونغولي .
وقال عماد الطيب الأمين العام لنادي الهلال: بقرار من مجلس الإدارة إلتقيت بلاعب الفريق ونجمه السابق مبارك سليمان بغرض تكليفه بالعمل رسمياً إلى جانب المدرب الحالي المكلف التاج محجوب وقد قبل مبارك بالمهمة فوراً لطلب النادي وأخبرناه بأنه لن يتأخر عن نداء بيته .
وأضاف: قررنا إلحاق المدرب مبارك فوراً إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا لينضم إلى الجهاز الفني ولكن واجهتنا اليوم وحتى نهاية هذا الأسبوع أن السفارات الأفريقية بالخرطوم مغلقة لذا غالبا ما يغادر يوم الإثنين القادم لكينشاسا ، وسوف يتم الإتفاق معه وتكييف وضعيه الفني والمالي بوضوح لاحقاً بعد الإنتهاء من مهمة مازيمبي .
يذكر أن مبارك سليمان عمل مديراً فنياً لفريق بالدوري الممتاز هذا الموسم ولكنه أنهى علاقته به بالتراضي بنهاية الدور الأول من الموسم في مايو الماضي .
في المقابل، استقرت البعثة على إقامة تجربة ودية مع فريق موتيما بيمبي الكونغولي يوم 3 أغسطس المقبل استعداداً لمواجهة مازيمبي .
كورة
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3790
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابي جدا 07-31-2014 07:0
    الدفاع محتاج مالك مع اتير وسيسيه وارجاع نلسون للوسط وعلى المدرب تحذير اللاعبين من ارتكاب فاولات داخل خط18
  • #2
    Hajjam 07-31-2014 07:0
    مبارك سليمان لا يملك عصا موسي. لقد نجح اعداء الهلال في تعطيل الهلال وذلك باقالة النابي وايضا كامبوس في ظروف وتوقيت لا يحتمل تبديل المدربين مما يدل علي فشل اداري ذريع وانجرار وراء تمنيات اعداء الهلال.. وكان يجب التريث و الابقاء علي كامبوس حتي صدور قرار من الاتحاد الافريقي.
  • #3
    محمد مصطفي 07-31-2014 12:0
    وبكرا الفاتح النقر وبعدو صلاح نجيلة وبعدين تاني كامبوس والساقية مدورة والصفر الدولي يلعلع ايوووووووي الكاس السنة الجاية 80 + سنة = 81 سنة عليك نور يا يا يا ( لقيتو واقف منتظر ) من متين ياربي
  • #4
    متابع نشط 07-31-2014 12:0
    انا اعتقد بأننا محتاجين ننتظر قرار الاتحاد الأفريقي بعد الإطلاع على تقرير حكم المباراة والذي من الواضح انه سوف يؤدي الى ايقاف عدد من نجوم الهلال المؤثرين .. عليه يصبح لزاماً علينا إلحاق عدد مقدر من لاعبينا الذين تركناهم بالخرطوم وربما كان من الأجدى تكليف الكوتش مبارك بتجهيزهم بالخرطوم بدلاً عن سفره قبل اتضاح الرؤية.
  • #5
    عبدالمنعم عبدالغني 07-30-2014 10:0
    كنا نتمني المدرب الشاطر صﻻح محمد ادم وهذا ﻻيقلل ابدا من قيمة وكفاءة ابوشنب الراجل مبارك ولكن باعتبار المدرب صﻻح كان مدربا للهﻻل منذ فترة بسيطه وملم ومدرك بامكانيات اللاعبين
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019