• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021

مشجع مريخي يحذر مدرب الاتحاد محسن سيد ... ويلكم لاتتطاول علي الزعيم !!!

مشجع مريخي يحذر مدرب الاتحاد محسن سيد ... ويلكم لاتتطاول علي الزعيم !!!
 طلع علينا أمس الاول مدرب اتحاد مدني محسن سيد بكلام غريب ولو كان يعرف قدر فريقه لما تحدث بمثل هذا الكلام ولكن بعض الاحيان ينسي نفسه .وغيره كثير من أداريي الفرق تحاول أن تظهر في الصحف اليومية ولن يكون ذلك متاحا لهم الا بالتطاول علي زعيم البلد ولكن سرعان ما يعودون الي جحورهم وذلك بعد ردعهمم عمليا .
وكل من تطاول علي الزعيم اصبح في خبر كان منهم ادارة الميرغني الذي يصارع الآن سكرات الموت ومنهم اتحاد مدني الذي دكت حصونه بأهداف ميسي وكرستيانو ورولاندينو ، والدور جايي علي سكرتير الأمل الذي أراد ان يساوي لاعبيه بلاعبي المريخ في المنتخب وهو يعلم ان لاعبيه لإكمال العدد في تمرين المنتخب ليس الا ويبدو ان فوزه علي المريخ الأخير قد انساه نفسه كما فعل التعادل بمدرب الأتحاد والمريخ يلعب الدوري بنزاهة فيخسر ويتعادل ويفوز وهذا هو المطلوب في المنافسة وليس نتائج مدفوعة الثمن .
وعلي الفرق التي تفوز علي المريخ أو تتعادل معه أن لاتنسي نفسها وتغضب الزعيم فأن ظلمه مر كما قال عنترة (فأذا ظلمت فان ظلمي باسل ***مر مذاقته كطعم العلقم )
واننا نحذر كل من تسول له نفسه بالجهل علي الزعيم ونقول للأخ محسن سيد (ألا لايجهلن احد علينا **فنجهل فوق جهل الجاهلينا ) ونقول له القبلك كان أشطر فقد جربوا معاندة الزعيم فرجعوا خائبين (فإن قناتنا ياعمرو أعيت علي الأعداء قبلك ان تلينا )
وفي النهاية نهنئ بني الأزرق علي الفوز الغالي .
وتعازينا الحارة للكابتن مهند الطاهر

أبوصالح
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2076
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عوض 10-05-2010 05:0
    حتى تعم الفائدة، نرجو من الاستاذ ابو صالح توضيح ما هي الفرق التي تشتري مبارياتها .....
  • #2
    أبو حنيفة 10-04-2010 06:0
    من أبو جهل إلى أبو صالح: بطل التعصب وشكلوا اعلام المريخ المتعصب مثر فيك وفقدت كل قيم الرياضة فهي ساعة للترويح ونصر وهزيمة فبطلوا التعصب يا مريخاب واستمتعوا بالكرة بدل هذا التشنج الذي جعلكم في كل مباراة ترمون اللحجارة وتعتدون على لاعبيكم ي التمرين عقب الخسارة ,هكذذذا تم في مباراة الهلال والأمل وكرة زيسكو وكرة النيجر وكورة الترجي بالخرطوم، فهل هذه هي الرياضة .. انه الجهل ولا بارك الله في من زرعه في المريخ وحتى الهلال.. والسلام وأربأ بهذه الاصدارة أن تنشر هكذا جهل..
أكثر

جديد الأخبار

أجرى المريخ حصة تدريبية ساخنة عصر اليوم السبت على ملعب حرس الحدود، وأشتمل التدريب الذي أشرف عليه مدرب الفريق الإنجليزي لي كلارك وطاقمه المعاون على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019