• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

البلولة المبدع .. والسفارة تهديك البدع

البلولة المبدع .. والسفارة تهديك البدع
عبدالله محمد الفكي البلولة طلع العندو خارج البلد!! وجاء البلولة (يبحث) عن السفارة لخدمة (جواز السفر). بدأ الموضوع بـ (طلع العندك) وبدأ(جواز السف) اخترعت السفارة رسوم بدون إيصال وتحايلت على (النظام المائل) .. (بحق الجكت) والجكت عبارة عن: نص ورقة فاضية تملأها بـ(ألم) عند طلب تجديد الجواز. و(جكت) بريالين في حالة طلبك جواز الكتروني. وحقوق (الجكت) محفوظة للملفوف والسلطات والخيار لسعادة السفير، ويحظر نشرها بحبال (غسيل الكلى) أو الاستعانة بهللات منها إلا بإذن من (مفتش الملايات) والمفتش المالي مشغول بحب الملايات بحكم أن مدة عمله يادوب تقضي مقاضي (البيت) نشف ريق البلولة من صف ل/صف ومن سف ل/سف. كثر أمثال البلولة يبحثون عن (الراعي) لحلبهم بالوطن يحملون (سيوف) تهزم الجهل والفقر والمرض. يبحثوا عن راعي يسألهم أي السيوف تحملون وبأي السيوف تحلمون وفي أي مجال تجيدون (اللطام) ويغني لهم : بتريد اللطام أسد الكدادة الزام. يصدموا يصدوا .. وجدوا أن الكل مشغول بالصف والسف (بملاعق) صدئة.. وصدى : بتر/ يد إلزام ومن الكتف .. رجع البلولة عطشان ويتلفت.. اختطف من (الحر) فوق الجرف تحت النخيل.. حير العالم، وعرض ابداعاته على ايقاع وكلمات : بتريد اللطام .. أسد الكدادة الزام هزيت البلد من اليمن للشام.. سيفك للفقر وللفقر قلام. ودعنا البلولة وتركنا نتونس بـ الحصار والامكانيات ومؤتمرات قايمة .. قال: اقعدوا في الواطة الموضوع فقط (أقلام).. نعم كذب من حاول حصار (الأقلام) ودعنا البلولة .. جاء في الصباح شاب ولم نجده،، أمسى البلولة جد ومازال يبحث عن جادين . مشغولين يا بلولة بعدة المؤتمرات واللقاءات والحوار/ات .. ات، ووطن النيل (لاروب) فيه.
ووطن النيل (لاروب) فيه.ورجع البلولة عطشان بعد أن نشف ريقو بالسفارة ومن سف لـ/ سف عشان يجدد الجواز ومن الباب قالو لو (طلع العندك) حق الجكت ريال وريالين، خارج نطاق الخمسة عشر ايصال .. وقف البلولة يتشابى وطول النهار لم يصل الشباك. وضياع زمن قال البلولة يله ياشباب يله نبدع خارج الوطن . وأبدع وأهدته سفاراتنا (البدع)
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1739
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019