• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فنانة افتتاح المونديال ليتو احيت حفلهم الساهر خارج ملعب كورنثيانز

الارجنتينيون يحتلون شوارع ومترو ساوبالو بعد التأهل للنهائي

الارجنتينيون يحتلون شوارع ومترو ساوبالو بعد التأهل للنهائي
 عبرت اعداد كبيرة من الجماهير الارجنتينية التي حضرت مباراة فريقها امس امام نظيره الهولندي على ملعب كورنثيانز بمدينة ساوباولو البرازيلية في نصف نهائي كأس العالم عن فرحتها بتأهل منتخبها للمباراة النهائية .. وسهرت جماهير التانجو حتى الساعات الاولى من الصباح وهي تردد الأغاني والاهازيج الوطنية الأرجنتينية وسط حراسة امنية مشددة من قوات الشرطة البرازيلية ، واحتلت الجماهير الارجنتيينية التي فاق عددها ال 70 الف مشجع معظم شوارع وساحات مدينة ساوباولو المحيطة بملعب كورنثيانز اضافة الى محطة المترو خاصة اولئك الذين لم يجدو اغلبهم فرصة لحضور المباراة من داخل الملعب ، وأحيت فنانة المونديال كلاوجيا ليتو التي احيت حفل افتتاح المونديال الحفل الساهر الذي تمت اقامته في منطقة المشجعين بالقرب من ملعب كورنثيانز بساوبالو وسط تجاوب كبير من الجماهير الارجنيتية
بعض المشجعين الارجنيتين اكدوا لكفر و وتر ان تأهل فريقهم حفظ ماء وجه كرة قدم امريكا اللاتينية في اشارة لخسارة البرازيل القاسية امام المانيا بسباعية .
الحراسة الامنية المشددة التي فرضت على منطقة المشجعين الارجنتينين خوفا من حدوث مناوشات بينهم والبرازيليين عطفا على العداء الكروي التاريخي بين البلدين .. وفي الجانب الآخر تقبلت الجماهير الهولندية التي حضرت اللقاء النتيجة بروح رياضية طيبة رغم انها كانت تمني النفس بالفوز بالبطولة العالمية الكبرى للمرة الأولى في التاريخ حيث شاركت اعدادا كبيرة منها جماهير الارجنتين فرحتهم بالوصول للمباراة النهائية .
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1887
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019