• ×
الأحد 12 يوليو 2020 | 07-12-2020

موقع "الكاف" يتوج الترجي بابطال إفريقيا ويرشح الشبيبة الشبيبة للمركز الثاني !!!

موقع "الكاف" يتوج الترجي بابطال إفريقيا ويرشح الشبيبة الشبيبة للمركز الثاني !!!
كفر و وتر / متابعات / ألقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الضوء على المنافسة الشرسة بين الفرق في بطولة دوري أبطال إفريقيا2010, حيث قام بعمل إستطلاع للرأي عن الفريق الذي سيفوز بالبطولة, وذلك لأهمية المباريات القادمة بين أربعة فرق تتنافس من أجل التتويج. وحسبما جاء في الموقع الرسمي لـ "الكاف", فقد تضمن إستطلاع الرأي, تساؤلاً حول هوية الفائز باللقاء، بين أربعة أندية هم الترجي التونسي, شبيبة القبائل الجزائري, الأهلي المصري, مازيمبي الكونغولي.
وجاء الإستفتاء في مراحله المتقدمة, حيث حصل الترجي التونسي على النصيب الأكبر من أصوات جماهير الكاف, متصدراً نتيجة الإستفتاء حتى الأن, بنسبة 61%. وحل فريق شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثاني, بنسبة 22 % من أصوات الجماهير, فيما تقبع المفاجأة بحصول الأهلي على نسبة 17 % فقط, من الأصوات. وأبرز استفتاء "الكاف" بين الفرق التي تنافس على التتويج بالبطولة, عدم حصول فريق مازيمبي الكونغولي, على أي أصوات.
ومن المفترض أن يواجه الأهلي مباراة هامة أمام الترجي التونسي يوم الأحد القادم على استاد القاهرة الدولي, في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية, كما يخوض شبيبة القبائل لقاء مهم أمام مازيمبي الكونغولي يوم الثالث من شهر أكتوبر القادم على ملعب فريديريك كيباسا ماليبا.
كما تقرر أن يلعب الأهلي مباراة الإياب أمام الترجي يوم السادس عشر من أكتوبر القادم على ملعب المنزه في تونس, على أن يخوض فريق شبيبة القبائل مباراة الإياب على ملعب 11 يونيو في تيزي أوزو بالجزائر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1821
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قام الاتحاد السوداني صباح اليوم بتقديم دعم دولاري لاندية الممتاز والبطولة المشتركة لتسيير نشاطها في منتصف الشهر المقبل

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الأحد 12 يوليو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019