• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

بخصوص أعمار لاعبي منتخب الناشئين

الإتحاد المصري لكرة القدم يعتذر رسمياً لنظيره السوداني عن تصريحات أحد منسوبيه

الإتحاد المصري لكرة القدم يعتذر رسمياً لنظيره السوداني عن تصريحات أحد منسوبيه
كفرووتر/ الخرطوم 

تلقي رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم إعتذاراً رسمياً من رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم الأستاذ جمال علام عن تصريحات لعضو بالجهاز الفني للمنتخب المصري للناشئين بخصوص أعمار لاعبي المنتخب السوداني للناشئين في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في التصفيات الإفريقية للناشئين بالإسكندرية.
وأكد الإتحاد المصري لكرة القدم لنظيره السوداني بأن هذه التصريحات لا تعبر عن الإتحاد ولا تمثل وجهة نظره وإنما هي تصريحات تخص صاحبها وأنهم في الإتحاد المصري قاموا بإتخاذ الإجراءات اللازمة نحوه وذلك بلفت نظره وإنذاره بعدم أخذ قرار إنفرادي بدون الرجوع لقيادات الإتحاد المصري لكرة القدم.
وأشار الإتحاد المصري في خطابه للعلاقات الوطيدة التي تربط بين الشعبين المصري والسوداني منذ قديم الأزل.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  5212
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودمريوده 06-18-2014 02:0
    الخطاب ليس فيه اعتذار واضح بل هو توضيح لما حدث وهم لم يكتبوا (وان اتحاد الكرة المصري يتوجه بالاعتذار لكم عن ما بدر من عضو ....). كلام فاضي والمصريون لا يعتذرون للسودانيين.
  • #3
    حنفي بدر 06-17-2014 06:0
    ما اول مرة تقال عن اعمار اللاعبين مش من الاخوة بشمال الوادي فقط ويكفي ابعاد حوالي 6 لاعبين من منتخب الرديف وهم في معسكر بقطر مما اربك الجهاز الفني والمرمطة بالخرطوم والاسكندرية وها منتخب الناشئين على نفس الدرب والسؤال لماذا نحن لا نهتم بشهادات الميلاد الاصلية وتركيزنا على 01|01 يظهر اننا لا نحب النظامية في حياتنا والله المستعان تخريمة : هنالك لاعبين عدوا الاربعين ولازلنا نقول 33 او 35 سنة وهم كثر
  • #4
    جنبلاط 06-17-2014 06:0
    يعني شنو الاعتذار وهمه قديمة ي حلب ي كذابين نحن اتحادنا ذاتو ما معترفين بيهو لخبط علينا الامور كلها (نحن ما بيناتنا كورة ي حلب ي مغفلين نحن بيناتنا حلايب حلايب حلايب ارضنا وارض في شرقنا ما بنفرط فيها موت موت حياه حياه
  • #5
    مينو 06-17-2014 05:0
    يعني شنو ...؟ والله اتحادنا دة نحن ما بنحترمه ... دة اتحاد خازوق الله يخارجنا منو ..
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019