• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

النقي: لاعبو الهلال خط احمر وعلى الجميع الوقوف خلف الكيان

النقي: لاعبو الهلال خط احمر وعلى الجميع الوقوف خلف الكيان
كفرووتر / شهاب مغاربة 

ابدى الكابتن عمر النقي عضو المجلس ورئيس القطاع الرياضي اسفه لما يتداول حول لاعبي الفريق الاول لكرة القدم وحالة الاحباط التي بدأت تعم الكل واوضح في تصريح للموقع الرسمي لنادي الهلال بان الكيان عظيم بكل ماتعنيه الكلمة وكرة القدم نصر وهزيمة صحيح ان الفريق خسر نقطتين هامتين على ارضه في اللقاء الاخير امام فيتا كلوب ولكن ذلك لايعني نهاية المطاف و التصعيد الاعلامي الذي اعقب المباراة سيلقى بظلاله على نفسيات اللاعبين ووضع معظمهم تحت ضغط نفسي سلبي ولاعبو الفريق هم بشر يتأثرون بما يثار حولهم والزج بهم في الصراعات مباشره او اتهاما ليس في مصلحه الهلال و يجب ان نحترم انسانيتهم وعواطفهم وعلينا ان ندرك انهم لم يتوانوا عن خدمة الهلال وهم قادرين على التعويض واعادة نثر الفرح من جديد كما عودونا .
وطالب النقي من الجميع التكاتف حول المرحلة المقبلة لحوجة الفريق الماسة للكل بالمساندة والمؤازرة من اجل رفع الروح المعنوية مشيراً الى ان مجلس الادارة لبى طلبات الجهاز الفني بتوفير معسكرين داخلي وخارجي يمتد حتى مباراة مازيمبي في الجولة الخامسة لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2245
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دابي الكر 06-15-2014 01:0
    يا نقي سيب التصريحات الكثيرة والتفت إلى حال الفريق وخطط الاعداد وكيفية منع اللاعبين من تبديد مجهودات التدريب والحفاظ على لياقاتهم طوال الفترة المتبقية من الابطال للفائدة في المباريات الأفريقية والدورة الثانية من الممتاز - كثرة التصريحات والكلام للاعلام لا يفيد ويقول المثل السوداني (السواي ما حداث ) وأنا الحقيقة مما شفت التاج محجوب وعمر النقي قنعت من خيراً فيها، أين أبناء الهلال الأقوياء.
  • #2
    عبدالعزيز 06-15-2014 11:0
    حالة الاحباط دي سببها انتو ياالنقي بالاصرار على الاحتفاظ بهذا المدرب الفاشل...والله أنا مستغرب ياالنقي كتبت شنو في تقريرك في صالح كامبوس حتى يتم التمسك به. انت زول لعبت كورة والله بيسألك هل هذا مدرب جدير بتدريب الهلال بعد الاخطاء الفادحة والبدائية التي وقع فيها في مباراتي الزمالك وفيتا؟
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019