• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

محتفلا بمرور 15 عاما على انضمامه للصالحية بالرياض

الحكم السعودي القحطاني بالثوب السوداني

الحكم السعودي القحطاني بالثوب السوداني
الرياض / عصمت الصادق / شهدت قاعة الينابيع بالرياض مساء الجمعة الماضي المهرجان الكبير الذي أقامه الحكم السعودي الشقيق علي سعد القحطاني نائب رئيس لجنة الحكام برابطة الصالحية وذلك احتفاءً بمرور (15) عاماً على انضمامه للرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج الصالحية التي يرأسها الأستاذ عبد المنعم عبد العال حميدة والتي انطلقت في العام 1999م وقد عمل بها الأستاذ علي القحطاني حكماً ثم سكرتيراً للجنة الحكام ثم نائباً للرئيس وجاء هذا المهرجان في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الأشقاء من أبناء السودان والمملكة العربية السعودية مما يؤكد أن الرياضة تمثل دبلوماسية شعبية لا يستهان بها.
هذا وقد شهد الحفل العديد من الفقرات تحدث فيها الأخوة عن المحتفى به علي القحطاني وإسهامات الثرة في تطور النشاط الرياضي بالرابطة، وقدم الفنان معز كرري فواصل غنائية ألهبت مشاعر وأحاسيس الحضور.
ومن جانب آخر ثمن القنصل عبد الرحمن رحمة الله بهذه اللفتة مشيداً بالعطاء الوافر والمشاركات القيمة للحكم السعودي الشقيق علي سعد القحطاني في الرابطة رياضياً وثقافياً واجتماعياً، وقال بأن العلاقات السعودية السودانية تزدهر وتتطور في كل يوم.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  4872
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    damra1401@gmail.com 05-28-2014 09:0
    يا سلام علي النفس الانيقه والقامه البديعه والبسمه الوديعه والحس الخرافي والروح السماوي .. شكرا" ي قحطاني اصل العروبه والعرب
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019