• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الصفاقسي يفرض التعادل علي وفاق سطيف

الصفاقسي يفرض التعادل علي وفاق سطيف
 تعادل فريق وفاق سطيف الجزائرى مع الصفاقسى التونسى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "8 مايو"، بولاية "سطيف" الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الثانية، لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.
وبادر بلعميرى الهادى بالتسجيل لوفاق سطيف فى الدقيقة 12، بينما أدرك على معلول التعادل للصفاقسى فى الدقيقة 45 من عمر المباراة.
هذا التعادل رفع رصيد الفريقين إلى 4 نقاط، ليتقاسما صدارة المجموعة الثانية، بينما يحتل أهلى بنغازى الليبى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل الترجى التونسى جدول ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2208
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . الشريف 05-26-2014 12:0
    غالبا ما يلتقى الفريقان فى النهائى .. هما افضل فرق البطولة حاليا .. فرق كبير بين فرق هذه المجموعة مع فرق الأخرى .. وصول فرق تلعب كرة قدم بدائية كالهلال السودانى و اخرى تلعب بسمعتها فقط كالزمالك المصرى خصم كثيرا من سمعة و رصيد منافسة القارة الكبرى .. من يصل لهذه المرحلة لا بد ان تكون صفوفه مكتملة و عناصره قوية فنيا وبدنيا وذهنيا .. الهلال ظل يبحث عن الحظ فقط , فقد حالفه مرات و لكن من المؤكد بأنه لن يسعفه فى كل المرات .. الله يستر من الخمسات !!!
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019