• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

وسط ترحاب كبير ... الحكم السعودي القحطاني يحتفل بمرورد (15) عاماً على انضمامه لرابطة الصالحية

وسط ترحاب كبير ... الحكم السعودي القحطاني يحتفل بمرورد (15) عاماً على انضمامه لرابطة الصالحية
الرياض / التجاني محمود ابراهيم / الرياض/ التجاني محمود إبراهيم
سوف تشهد قاعة الينابيع بالرياض مساء يوم الجمعة الموافق 23 مايو 2014م المهرجان الكبير الذي سيقيمه الحكم السعدي الشقيق علي سعد القحطاني نائب رئيس لجنة الحكام برابطة الصالحية وذلك احتفاءً بمرور (15) عاماً على انضمامه للرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج الصالحية التي يرأسها الأستاذ عبد المنعم عبد العال حميدة والتي انطلقت في العام 1999م وقد عمل بها الأستاذ علي القحطاني حكماً ثم سكرتيراً للجنة الحكام ثم نائباً للرئيس ويأتي هذا المهرجان في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الأشقاء من أبناء السودان والمملكة العربية السعودية مما يؤكد أن الرياضة تمثل دبلوماسية شعبية لا يستهان بها وقد وزع الأستاذ علي القحطاني لعد من الإداريين والحكام السعوديين والسودانيين والمصرين وبقية الدول العربية والأفريقية ووجه الدعوة للجنة التنفيذية لرابطة الصالحية وسوف يتخلل المهرجان مشاركات فنية من مختلف الدول العربية.
ومن جانب آخر ثمن المهندس عبد المنعم عمر عثمان هذا الفتة مشيداً بالعطاء الوافر والمشاركات القيمة للحكم السعودي الشفيف علي سعد القحطاني في الرابطة رياضياً وثقافياً واجتماعياً.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2894
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الماجد 05-22-2014 06:0
    الاستاذ/ على القحطاني مؤهل ان يتبوأ مكانة مرموقة في الصف الاول للحكام السعوديين ولكن لا ادري لماذا لم يحدث هذا؟ عموما شاهدت لهذا الرجل عدة مباريات في رابطة الصالحية واستمتعت جداً بادائه العالي مما اضاف على هذه المباريات قيمة فنية ما كان ان تتاتي لولا اسلوبه واداءه التحكيمي نتمنى له مزيدا من النجاح والتوفيق. ويحق للاخوة السودانيين ان يفخروا بمشاركة هذا الرجل نشاطهم الرياضي وكان حري بهم ان يقوموا بتنظيم احتفال ضخم لتكريمه على اعلى المستويات تقديرأ وتثمنيا لعطائه الرائع وهو اهل لذلك وهذااقل ما يمكن ان يقدم له شكراً وعرفاناً بدل ان يقوم هو بتنظيم هذا الاحتفال ودعوتهم لحضوره
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019