• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

اعارة مهاجم الهلال المالي كوالبالي لهلال الفاشر

اعارة مهاجم الهلال المالي كوالبالي لهلال الفاشر
كفرووتر/ خاص و حصري 
علمت كفرووتر من مصدر موثوق بان هناطك اتفاق قد تم قبل قليل بين الهلال الخرطوم و هلال الفاشر يقضي باعارة اللاعب المالي كوالبالي الى هلال الفاشر خلال الساعات القادمة و يتوقع ان تتم عملية المخالصة خلال الساعات المقبلة خاصة ان الهلال سيقوم بضم لاعب غاني مكان كوالبالي اليوم او غدا
امسح للحصول على الرابط
 4  0  6025
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    RAYYAN 05-19-2014 07:0
    * بتفوق الهلال على مازيمبي.. وهزيمة الترجي على أرضه.. تنفتح أبواب الأمل كبيرة أمام الهلال لاقتناص اللقب الأفريقي هذا العام..هكا ماكتبه المدعو مامون حكام اليوم بعنوان تاني لبنت ياهلالاب--- ونحن نقول له---- انتا زول حاقد وكج---- انت تومن بالكج والكجور وتدعي عكس ذلك وتدعي التدين ومخافة الله--- انت تعتقد بانك بمثل هذه الكتابات التي تكتبها كل ما تقدم الهلال في مسابقة بانك سوف تقوم بتكجير الهلال --- ياراجل خاف الله--اتق الله واشتغل ليك شغلة غير دي--- قبل ان اقراء المقال اكتب هذا الرد-- ولكن من العنوان عرفت المضمون---- مالك ومال الهلال--خليك مع الكرور والوهم بتاعينك--- المررررخرخ--- صدقني فريقك به ثلاثة لاعبين فقط --- والبقية اديهم البحر--- لم اشاهد المريخ الا في مباراته ضد الهلال --- صدقوني ذهلت لتواضع مستوي لاعبيه--- ياهو دا الفريق الفالقنا بيهو اعلامكم--- اتضح ان المريخ عبارة عن فريق حلاقيم فقط--- خلونا في حالنا-- اتكلمو عننا لامن نلقاكم في منافسة اما في منافسات الكبار فممنوع اصطحاب الاطفال--- يرحم والديك خلينا في حالنا
  • #2
    محمد مصطفي 05-19-2014 05:0
    حصري شنو زمااااااااان هم براهم طلعو شمارهم سبحان الله ما قلتو المالي دا البجيب النبق قصدي بتاع افريقيا
  • #3
    أبو مدثر 05-19-2014 05:0
    يا اخوانا حرام .. حرام .. حرام تدوه ناس الفاشر واخوانكم في العرضة جنوب كايسين ( إرقعوا ) الفريق . ادوه ليهم لانو بشبهم ( اتركوا المواسير تذهب في مجراها الطبيعي ) ..
  • #4
    كتوش 05-19-2014 04:0
    ايووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي يوووووووووووووووووووووووووي يووووووووووووووووووووووووووووووووي يووووووووووووووووووووووووووووووووووي الله ريحنا منه ..
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019