• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

برلسكوني .. من رئيس وزراء الى عامل نظافة ..!

برلسكوني .. من رئيس وزراء الى عامل نظافة ..!
كفرووتر/ وكالات 
زلزل موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أشاد النشطاء بسلطة الدستور العادل واستقلالية القضاء في البلاد المتطورة.
بدلة زرقاء لتنظيف الشوارع، ومكنسة في يد والأخرى على صندوق القمامة، صورة برلسكوني رئيس وزراء إيطاليا لثلاث مرات، بعد إثبات تهمة التهرب الضريبي عليه، ليخفف الحكم من أربع سنوات إلى قضاء أربع ساعات في الأسبوع في الخدمة العامة لمدة عام.
وذكرت شبكة "بي بي سي" الإخبارية، أن برلسكوني وهو ملياردير كبير في مجال الإعلام، واجه عدة قضايا في المحاكم، وأدين السنة الماضية بشراء حقوق بث تليفزيونية بأسعار ضخمة عبر شركات في الخارج حتى لا يدفع الضرائب في إيطاليا.
وأعفي برلسكوني من قضاء مدة العقوبة في السجن مراعاة لكبر سنه، واختار في المقابل أداء خدمة عامة بدلا من الإقامة الجبرية في منزله.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3166
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الملوك 05-19-2014 01:0
    نهدي الخبر لكافة حرامية الانقاذ و كل من عاونهم ووضع قانون التحلل اوساعد على وضعه او زور او اشترك في محكمة مثل محكمة شركة الاقطان امثال سبدرات وغيرهم و نخص بالاهداء السيد عمر البشير الذي ينفي الفساد في السودان و الاهداء موصول لكل صحفي الانقاذ اللذين يدافعون عن الفساد و المفسدين و الحرامية و الاهداء مع باقة ورد للسيد والي الخرطوم و شلة مكتبه و كل دعاة التستر على المجرمين و المفسدين ,, و لاننسى ان نهدي الخبر لحرامية السودان بالخارج و المفسدين من المستثمرين .. ... و في الختام نسأل الله الصبر للشعب السودان و ان يعوضه معاناته مع الفساد و المفسدين ..
  • #3
    كاجوكا 05-18-2014 09:0
    ده رئيس وزراء يا حكومة السودان الاسلامية ما عندهم حاجة اسمها التحلل
  • #4
    Hajjam 05-18-2014 09:0
    دولة العدل تدوم ولو كانت كافرة ودولة الظلم تزول ولو كانت مسلمة. اللهم خذ حكامنا الظالمين اخذ عزيز مقتدر.
أكثر

جديد الأخبار

قام الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) بتعيين المستر ماتياس غرافستروم امينا عاما جديدا للفيفا ويأتي تعيينه تكملة لترشيحه على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019