• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

الاسياد: الفاضل التوم طالب بمديونيته

الاسياد: الفاضل التوم طالب بمديونيته
كفرووتر / الخرطوم ذكرت الاسياد في عددها الصادر اليوم بان الامين العام لنادي الهلال قد طالب باجتماع عاجل ليلة امس من اجل احتواء ازمة الثنائي الفاضل التوم و احمد عطا المنان و ذكرت بان التوم طالب باسترداد مديونيته بطرف الهلال بسبب ما حدث له
امسح للحصول على الرابط
 3  0  4669
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد عبدالماجد 05-17-2014 11:0
    الفاضل التوم هلالي صميم وقدّم للهلال خدمات مقدرة في فترة تعيينه ووجد الإشادة من كثر عايشو مجهوداته ومايقدمه عن قرب .. وأعتقد أن هناك سوء فهم في الموضوع وتضخيم إعلامي حولها لإعاقة مسيرة الهلال .. نسأل الله ان يبعد عن الهلال خلافات أبنائه .
  • #2
    بابكرعوض الشيخ 05-17-2014 12:0
    هذا الخبر غير صحيح وعار من الصحة فالرجلين مثال للأخلاق وأصحاب مبادىء للهلال
  • #3
    salim 05-16-2014 01:0
    هههههههههههههههههههه والله مسخرة وآخر زمن..... زي حكاية يا تلعبوني يا أشيل كورتي وأمشي..... ده كلام ده؟ ده زمن الفوضي ، كل من هب ودب يجي يدفع ليهو حبة قؤيشات يظهر بيها في الهلال، وأول ما زول ينتقدة يقول داير قروشه !!! وبعدين الفاضل التوم ده ظهر لينا من وين النكرة ده؟ بنشجع في الهلال لينا مية سنة وما سمعنا بإسم المخلوق ده !!! ليهو حق طالما إنو صلاح إدريس أرسي ليهم الأدب ده وكل واحد عندو قرشين يجي يلصق نفسه في الهلال ويلمع بيهو شخصيتة !!! زمن والله.... بالله أدوا العفن قريشاته وخلوهو يختي الهلال وبلاش كلام فارغ..... عجباً !
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019