• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

مواجه تفوح منها رائحة الثأر و رد الاعتبار

الهلال يستضيف مازيمبي الكنغولي مساء اليوم بشيخ الاستادات

الهلال يستضيف مازيمبي الكنغولي مساء اليوم بشيخ الاستادات
كفرووتر/ الخرطوم يستضيف الهلال مساء اليوم بملعب استاد الخرطوم فريق مازيمبي الكنغولي ضمن الجولة الاولي لحساب المجموعة الاولي , الهلال اكمل اعداده لمواجهة اليوم بتدريبات قوية اعقبت مباراة القمة قام من خلالها الجهاز الفني بتصحيح الاخطاء التي صاحبت مواجهة المريخ و التي انتهت بالتعادل اما مازيمبي فقد اجرى تمارين جادة عقب مباراة القمة امام فيتا كلوب و التي كسبها بهدف ,
الازرق كسب آخر مباراة له امام الغربان بهدفين على ملعب الاخير و يتوقع ان تكون مباراة اليوم ثأرية للطرفين فبطل السودان يريد الانتقام لهزيمته على ملعبه بخماسية من مازيمبي فيما تريد الغربان الرد علي الهزيمة التي تلقتها من الازرق في لوممباشي و يغيب عن الهلال اليوم هدافه كاريكا و كان الفريقان قد اتلتقيا 4 مرات في المجموعات تعادلا مرتين فيما كسب كلاهما مرة واحدة خارج القواعد
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2226
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 05-16-2014 07:0
    الليله يوم الرجال ويوم رد الاعتبار اي تخازل واستهتار ما بنسامح فيه اطلاقا وما بنجامل علي حساب الهلال اي انسان مهما كان وهذه المباراة لا تقبل القسة علي اتنين يعني لازم تنتصروا ..
  • #2
    الصواعق 05-16-2014 05:0
    جاء في الاخبار ان سيرجيو لن يلعب مباراة اليوم لعدم وصول بطاقته ... بسبب عدم متابعة واهتمام الاتحاد المريخي العام ,,, ولكن عندما خرج التمهيداب من التمهيدي سافر عطا المنان امين خزينة الاتحاد خصيصا ليسمكر لواليه الدورة المتواضعة (حوض تماسيح اللغف - فنادق وتذاكر ومواصلات وضيافات) بل وتابعوا المسألة لتظبيط القرعة بعيدا عن العيون في كينيا ليلعب المريخ مع اضعف المجموعات وذروا الرماد في عيون حي العرب ليكون تمومة مع اقوى مجموعة بمعيار الفرق المشاركة (كلها ضعيفة ولا ندري هل جيبوتي والصومال من دول الحوض ام ان هناك مخطط لتحويل النيل ليعرج على شرق افريقيا) واختاروا معه مريخ الفاشر واهلي شندي حيث لم تتم افادة المجتمع الرياضي بمعايير اختيار هذه الفرق مثلما تم افادته باختيار المريخ العام الماضي للتمثيل بالسودان في البطولة بدعوى انه بطل الدورة الاولى كحالة مفصلة وغير مسبوقة في تاريخ الرياضة بالسودان - ولكن ارادة الله قضت بالغاء الدورة من لغاليقها) ... وقبل ان تبدأ (دورة حوض تماسيع اللغف ) صرح عطا المنان باشادته بتنظيمها ... لكن عندما تعلق الامر ببطاقة لاعب يريد الهلال ان يضمه ليشركه في مباراة اليوم فهذه فيها نظر وغير مهمة ... والادهى ان يلبوا دعوة عشاء الرئيس بدون ان يدعوهم احد للمشاركة في تكريم فريق الهلال السودان من مقام رئاسة الجمهورية فحضر كل من (معتصم جعفر ومجدي شمس الدين والطريفي وعطا المنان برفقة جمال الوالي لمنزل الرئيس وهم جميعا لا علاقة لهم من قريب او بعيد بمصلحة الهلال بل هم من يحملون ادوات الحفر للكيد له)... بالله في بجاحة اكثر من كده... وبدون خجل يصرحون في الاعلام انهم يقفون مع هلال السودان... ان عدم مشاركة سيرجيو ربما أراد الله بها خيرا ولحكمة يعلمها الله .... اما أنتم يامن تحقدون وتكيدون وتكيلون بمكيالين... فاسأل الله العلي العظيم ان يجعل تدميركم في تدبيركم... وسنصرع باذن الله اليوم مازيمبي بشر هزيمة لاننا نعرف اننا لن نهزمه وحده وانما سنهزم معه الطابور الخامس الذي يقف معه... ولا استبعد ان يكون (مراسيل و.....) الوالي قد سلموا حكم المباراة جلكسي5 ليعمل على هزيمتنا ولكننا نقول لهم الهلال سيهزم الجميع ... وستبلغ سمعة هلالنا السماء ان شاء الله والتي اردتم طمسها في هذا الوقت بتنظيم دورة (حوض التماسيح للغف) لتتزامن مع مباريات ممثل السودان في أكبر بطولة افريقية لتقليل الدعم المادي والاعلامي عن الهلال وبتمويل مباشر من خزينة الدولة .. وكالعادة التي لا ولم تتعلموا منها ان حنقكم وغيظكم وحقدكم سيزداد ولن تنطفيء نيرانه من دوخلكم.. فان شاء الله سيكون الرد عليكم من داخل المستطيل الاخضر تؤازرهم حناجر وقلوب ودعاء ملايين الاهلة داخل وخارج السودان ..
  • #5
    حالم بوطن أحلى 05-16-2014 12:0
    الى كل الأهلة واصحاب النفوس الطيبة من كل ذوي الانتماءات الكروية وابناء السودان عامة: نريد منكم وبعد صلاة الجمعة وبعد ان تدعو بما تحبون لأنفسكم واسركم ووالديكم ان تدعو للهلال بالنصر فب مباراة اليوم وبنية صادقة وقلب مطمئن ليثبت أقدام لاعبيه وان يربت على قلوبهم ويملؤها ثقة واطمئنانا. اللهم امين.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019