• ×
الإثنين 1 يونيو 2020 | 06-01-2020

ينظمها العلماء بالسعودية

ورشة عمل تقييم وتطوير الأداء بجامعة المغتربين

ورشة عمل تقييم وتطوير الأداء بجامعة المغتربين
الرياض - كفر ووتر تقام فى السابع من شهر يونيو القادم بمقر السفارة السودانية بالرياض ورشة عمل لتقييم وتطوير الأداء فى جامعة المغتربين والتى انشأت بمساهمة من المغتربين فى كافة المهاجر المختلفة، ويشارك فى هذه الندوة نخبة من العلماء من المؤسسين للجامعة من أصحاب الفكرة والمبادرة وممن جاهدوا كثيرا لقيام هذا المشروع العملاق الذى أكمل عامه الرابع، ويشهد فى ختام هذا العام الدراسى تخريج أول دفعة من الكليات النظرية فى الجامعة فى كليات الادارة والمحاسبة والحاسوب، بينما يتم فى العام القادم تخريج أول دفعة من طلاب الطب والهندسة بمختلف أقسامها .

وقد قام مجلس الأدارة بتوجيه الدعوة لعدد من المختصين والمهتمين للمشاركة كما وجهت الدعوة للسفير حاج ماجد سوار أمين جهاز المغتربين والدكتور كرار التهامى أمين الجهاز السابق والدكتور تاج الدين المهدى الأمين الاسبق لجهاز المغتربين والبروفيسور حسن ابو عشة مدير الجامعة والذى سيقدم ورقة عن المشكلات التى تواجه الجامعه، والسيد عبد الرحمن سيد أحمد وكيل الجامعة والذى يقوم بدوره بتقديم ورقة عن التمويل،كما سيقدم كل من دكتور احمد اباسعيد والدكتور عماد حاكم ورقة عن الواقع الراهن للشركة المالكة للجامعة، وورقة أخرى عن الاعلام والترويج يقدمها الدكتور صابر بيرم .. الورشة تأتى فى أطار العمل التنسيقى المتواصل مع سفارة السودان بالرياض، وقد صرح الدكتور السفير خالد فتح الرحمن، نائب رئيس البعثة بأن الورشة قصد منها تنوير المساهمين والمغتربين عن الوضع الحالى للجامعة وتأتى رعاية السفارة لها لتشجيع المغتربين نحو العمل الجماعى لحل قضايا التعليم وغيرها من القضايا.

من ناحية أخرى أكد الاستاذ ناجى أحمد البشير منسق الورشة بأن العمل يسير بصورة طيبة فى الاعداد للورشة ويجرى الان أعداد اوراق والترتيب لزيارات المشاركين من الخارج .. مؤكدا أن مشاركة العلماءمن العاملين فى الجامعات وفى التخصصات المختلفة ستعطى الجامعة دفعة كبيرة نحو التميز والتوسع لتحقيق أهدافها وغياتها السامية فى مخرجات تعليم متميز لأبناء المغتربين وللسودان.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1279
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على لاعب وسط الفريق حسام عاشور لمخالفة لوائح النادي بالظهور..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 الإثنين 1 يونيو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019