• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الرياض ..شاب يقتل والدته بـ10 طعنات.. ويتركها غارقة في دمائها

الرياض ..شاب يقتل والدته بـ10 طعنات.. ويتركها غارقة في دمائها
كفرووتر/ وكالات ألقت شرطة محافظة الليث القبض على شاب قام بقتل والدته بـ10 طعنات في أماكن متفرقة من جسدها فارقت على إثرها الحياة في مستشفى الليث العام.
وكان الشاب، وفقا لـ"سبق"، قد قدم لمنزل والدته في مركز غميقة بالمحافظة، وحصل بينهما خلاف، قام بعده بطعنها وتركها في المنزل إلى أن عاد والده ووجدها غارقة في دمائها ليقوم بإبلاغ الشرطة.
وتم نقل السيدة إلى مستشفى الليث العام من قبل أحد أقربائها إلا أنها توفيت بعد ذلك متأثرة بإصابتها، وتم القبض على الجاني مباشرة، ولا تزال التحقيقات جارية في القضية.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2207
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    harith angay 05-10-2014 03:0
    عنوان الخبر الرياض . ونص الخبر محتفظة الليث .. عليكم الله يا ناس كفر ووتر اللما الرياض علي محافظة الليث شنو ... ياخي ما تحرجونا مع الاجانب نأكدو من الخبر وبعدين انشروهو .. علي العموم لو الخبر ما شتلة ربنا يرحم المتوفية ويسكنها فسيح جناته ويحشرها مع زمرة الشهداء
  • #2
    ابراهيم سماوى 05-10-2014 02:0
    لا حول ولا قوة الا بالله لا يمكن ان يكون هذا الشاب طبيعيا اما ان يكون مريض نفسيا او ان يكون مدمنا للمخدرات وفى الحالتين يجب عرضه على طبيب نفسى
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019