• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

‫خادمة إثيوبية تسدد عدة طعنات لابنة كفيلها وتصيب الأب لدى محاولته منعها‬‎

‫خادمة إثيوبية تسدد عدة طعنات لابنة كفيلها وتصيب الأب لدى محاولته منعها‬‎
كفرووتر / وكالات أقدمت خادمة إثيوبية (25 عاماً) على تسديد ثلاث طعنات لابنة كفيلها العشرينية مساء أمس (الثلاثاء) داخل منزلهم بحي العوالي بمكة المكرمة، محاولة الاعتداء على والد الفتاة لدى إقدامه على منعها وإيقافها عن فعلها، ما تسبب بإصابته في يده.وأفاد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المقدم عاطي القرشي بتلقي مركز شرطة العزيزية بلاغا عن اعتداء خادمة على كفيلها وابنته ليباشر المختصون الموقع على الفور، مبينا أن الأسرة سمعت استغاثة ابنتهم، ليهرع الجميع لمصدر الصوت، وتمت مشاهدة ابنتهم تنزف والخادمة في حالة هياج وتشنج عصبي وتحمل سكين المطبخ بيدها، عندها تمكن الأب من السيطرة على الخادمة بعد أن جرحت يده وقام بإدخالها إحدى الغرف وأغلق الباب عليها.ولفت إلى أن طعنات الفتاة تركزت بالرقبة واليد والجنب الأيمن ولا تزال منومة وتخضع للعناية والرعاية الطبية، فيما تم إسعاف الأب من الإصابة، مشيرا إلى تولي مركز شرطة العزيزية ودائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام ملف التحقيق مع الخادمة.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2866
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اللدر 05-07-2014 01:0
    الاثيوبيين ، الارتريين ، الصوماليين....الخ ، وجميع اهلنا فى القرن الافريقي ، من احسن الشعوب. لا يبادروا بالعنف الا فى حالة رد ظلم وقع عليهم.
  • #2
    ahmad 05-07-2014 11:0
    عاشرنا الاثيوبيين ووجدناهم متسامحين جدا في حال احسنت معاملتهم والعكس ان ام تحسن معاملته ويلجأ لاقصى درجات العنف ( القتل ) ليرد ظلما وقع عليه او اهانة وان لم يستطع قتل نفسه انتحارا ..
  • #3
    ابومازن 05-07-2014 10:0
    كثرت جرائم الخادمات الأثيوبيات في دول الخليج في ظاهرة غريبة.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019