• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الوزير يضع اللمسات الاولية لبداية انتخابات الهلال

الوزير يضع اللمسات الاولية لبداية انتخابات الهلال
كفرووتر/ الخرطوم 
عقد وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بلة يوسف اجتماعاً اليوم الثلاثاء بمكتبه مع النذير حامد الفكي رئيس لجنة العضوية لنادي الهلال وأعضاء اللجنة بحضور مدير عام الرياضة والمستشار القانوني للوزارة، في أول خطوة عملية إيذانا ببدء إجراءات الجمعية العمومية لنادي الهلال والمحدد لها مبدئيا نهاية الأسبوع الأخير من شهر مايو الجاري.
وقدم رئيس اللجنة تنويراً لوزير الرياضة حول آخر أعمال لجنة العضوية التي أعلنت عن نشر كشوفات العضوية للمراجعة الختامية.
من جانبه وجه الوزير برفع التقرير النهائي حتى تتمكن لجنة تسيير نادي الهلال من الاضطلاع بمهامها القانونية قبل انعقاد الجمعية العمومية, كما تم تكليف مولانا محمد عثمان خليفة مدير عام الرياضة بالإشراف على عملية تسليم الكشوفات بين لجنة العضوية و لجنة تسيير نادي الهلال.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2058
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حنفي بدر 05-06-2014 10:0
    بالطبع لا تمديد حسب القوانين واللوائح ولتعارض الجمعية العمومية مع مصلحة الكيان واعنى البطولة الافريقية وعدم انتهاء بعض الملفات المهمة ونظرا لعوامل كثيرة من الواجب ان يتم تعيين مجلس تسيير جديد يضم الضباط الاربع بالمجلس الحالي وعلى تستمر لمدة 5 اشهر فقط على ان تقام الجمعية في الاول من نوفمبر 2014م ان شاء الله تعالي ... تخريمة 1 : على الذين استجلبوا العضوية تسديد الاشتراكات حتى 31 اكتوبر .. تخريمة 2 : عضوية مستجلبة مدفوعة القيمة !!! وكيف ديمقراطية ؟؟ والله اسئتم الديمقراطية يا اهل شعب الدهشة
  • #2
    Hajjam 05-06-2014 10:0
    خلاص بدينا. عاوزين تطيروا الهلال من دوري الابطال ولا شنو؟ الله يكفينا شركم.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019