• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

رئيس الهلال : مفاوضات الشهلوب و القحطاني لم تستمر دقيقة

رئيس الهلال : مفاوضات الشهلوب و القحطاني لم تستمر دقيقة
كفرووتر / وكالات شدد رئيس نادي الهلال، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على أن لاعبي فريق الهلال محمد الشهلوب وياسر القحطاني يمتلكان شعبية كبيرة وقيمة عالية لدى الجماهير السعودية بشكل عام والهلالية بشكل خاص، مشيراً إلى أن المفاوضات معهما لم تأخذ سو دقيقة واحدة فقط.
وأضاف إبن مساعد:" الشلهوب والقحطاني لديهما الحرص الكبير على الإنتهاء من الإستحقاقات التي تنتظر الفريق ثم التفرغ لشؤونهم الخاصة .. وذلك لحبهما الكبير للكيان".
وأردف:" جميع اللاعبين سواسية عندي، ولكن فخور أيضاً برئاسة نادٍ يضم الشلهوب والقحطاني".
وأوضح إبن مساعد أن الهلال إنتهى من تجديد جميع عقود لاعبيه عدا عبداللطيف الغنام.
وفي سؤال من حول أن سبب التجديد السريع جاء بعد تردد أنباء عن إنتقال القحطاني للنصر قال:" جميع الأحاديث التي ذكرت عن إنتقال القحطاني هي خزعبلات ولم ننظر إليها".
وأشار إبن مساعد إلى الشلهوب عمره 33 عام والقحطاني 32 عام، وبإمكانهما اللعب حتى سن ال37 عام كونهما محافظين على أنفسهما.
وقدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره للحارس حسين شيعان على الفترة التي قضاها في الهلال ، متمنياً له النجاح والتوفيق بعد العودة لفريقه الشباب ، موضحاً أن الهلال لن يجدد معه.
وحول ملف الرعاية للنادي للمواسم المقبلة قال:" هناك أكثر من تحرك في العديد من الإتجاهات لحسم هذا الملف وفي أواخر مايو ستتضح الأمور".
وأردف:" الهلال سيكون لديه أكثر من 10 رعاة".
وعن إختفاءه في الفترة الأخيرة عن المشهد الرياضي قال:" ثقافة حضور الرئيس في دكة البدلاء موجودة فقط لدينا نحن للأسف، الجهاز الفني طلب عدم تواجد أي شخص من الإدارة ونحن نقدر ذلك .. وذلك هو الإحتراف".
وتابع:" وفي الأسابيع الماضية كنت في دبي في سعي حثيث لتأمين العقود الإستثمارية للفريق".
وحول تقييمه لعمل مدير الجهاز الفني سامي الجابر قال:" في نهاية الموسم سيتم تقييم ذلك, وسيكون ذلك من أعضاء الشرف المؤثرين والداعمين".
وعن استعداد الفريق للقاء بونديكور الأوزبكي :" لدينا غيابات وأتمنى الا تكون مؤثرة ، ولدي ثقة في جميع الموجودين، والفريق إستعد جيداً .. ولدي ثقة بأن فريقي إذا تجاوز دور ال16 فإنه سيكون قادر على حسم البطولة لصالحه".
من ناحية أخرى أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الاثنين مرانهم الأخير قبل المغادرة إلى طشقند، وتركّز المران على النواحي الفنية، طبّق من خلاله مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" التكتيك المناسب الذي سينتهجه في اللقاء وسط مشاركة اللاعب عبداللطيف الغنّام الذي سيغادر مع الفريق إلى "أوزبكستان"، في الوقت نفسه خضع الثنائي (تياجو نيفيز ونواف العابد) لحصة لياقية تنوّعت ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل اللاعب سلمان الفرج برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقاً.
ويرأس الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي بعثة الفريق التي غادرت إلى طشقند على متن طائرة خاصة، في حين سيواصل الثلاثي (سلمان الفرج، نواف العابد وتياجو نيفيز) يوم غد الثلاثاء برامجهم التأهيلية واللياقية المُعدة لهم مسبقاً في مقر النادي برفقة الثلاثي (خالد شراحيلي، حسين شيعان ومحمد القرني)، فيما يلتحق الثنائي (عبدالله عطيف وعبدالإله الفضل) بتدريبات الفريق الأولمبي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1704
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019