• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الريال يسقط في فخ التعادل امام فانلسيا

ليفانتي يشعل المنافسة على الدوري الاسباني و يهزم اتلتيكو

ليفانتي يشعل المنافسة على الدوري الاسباني و يهزم اتلتيكو
كفرووتر / وكالات 
احدث ليفانتي مفاجأة من العيار الثقيل و فاز على متصدر الدوري بهدفين دون مقابل في المباراة التي في الاسبوع الـــــ(26) من الليجا ,افتتح ليفانتي التسجيل في الدقيقة السابعة بهدف أحرزه فيليب لويس لاعب أتلتيكو بالخطأ في مرمى فريقه ، ثم ضاعف ديفيد بارال أوجاع فريق العاصمة عندما اضاف الهدف الثاني لليفانتي في الدقيقة 69 .
تجمد رصيد أتلتيكو بذلك عند 88 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة وست نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث ، وهو ما يعني أن كل الاحتمالات لا تزال واردة في سباق التتويج باللقب بين الريال وأتلتيكو.
فالفوز الذي حققه ليفانتي حرم أتلتيكو من حسم اللقب لصالحه عمليا ، وأنعش أمال الريال من جديد حيث تتبقى له مباراة مؤجلة أمام بلد الوليد تقام يوم الأربعاء المقبل بالإضافة لمباراته المقررة في وقت لاحق اليوم أمام فالنسيا ومباراتيه الأخيرتين أمام سيلتا فيجو وإسبانيول.
وفي مباراة انقذ رونالدو الريال من شبح الهزيمة امام فانلسيا باحرازه لهدف التعادل في الدقيقة 92 من المباراة التي جمعتهما اليوم ليحافظ على امل فريقه في الفوز ببطولة الدوري الاسبانني باعتبار ان للفريق مباراة مؤجلة قبل جولتين من نهاية الليجا, تقدم جيريمي ماثيو بالهدف الأول (ق44) ، وتعادل سيرجيو راموس لريال مدريد (ق59) ، واعاد دانيال باريخو (ق65) التقدم لفالنسيا ، وتعادل رونالدو لريال مدريد (ق90+2) ، ليرفع رصيده إلي 83 نقطة في المركز الثالث ، فيما اصبح رصيد فالنسيا 46 نقطة في المركز الثامن.

image
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2002
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019