• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ميدو مدرب الزمالك :سعيد لأنني لم أواجه الترجي و الصفاقسي

ميدو مدرب الزمالك :سعيد لأنني لم أواجه الترجي و الصفاقسي
كفرووتر / وكالات أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك عن سعادته بتجنب مواجهة الترجي التونسي ، ومواطنه الصفاقسي في مباريات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، وقال ميدو لـــكووورة :" مجموعة الزمالك جيدة للغاية ومناسبة للفريق ، ومواجهة الفرق الأفريقية أفضل من المواجهات العربية خاصة مع شمال أفريقيا التي تكون دائما مباريات صعبة وعصبية ".
وأشار المدير الفني للزمالك :" مازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليان والهلال السوداني فرق قوية ولكن الزمالك قادر على أن يتعامل مع هذه المباريات بخبرة كبيرة ، ومباريات الأدوار التمهيديه كانت أكبر دليل على قدرة الزمالك في تخطي المنافسين بدون أن تتلقى شباكه أهداف ". مضيفا :" الفوز خارج ملعبنا في مباريات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا سيكون مفتاح التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية ، والزمالك قادر على أن يتأهل من هذه المجموعة الصعبة ".


image

امسح للحصول على الرابط
 6  0  4282
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد عثمان - جدة 04-30-2014 02:0
    أو بصريح العبارة مبسوط لوقوعى مع الحمام الميت الاسمه سيد اللبن ده.
  • #3
    القعقاع 04-29-2014 05:0
    مش كل الطير الإتكل لحمو ..!! (مثل مصري) شيل شيلتك يا ميدو كنت خائف من الترجي ولكن الهلال لايقل عن الترجي وسيكون عقبتك في التأهل .. وسترى
  • #4
    كتوش 04-29-2014 04:0
    ما تفرح ساي يا ميدو انت بلعب معاك الهلال سيد البلد المفروض عينك ما تغمض تاني اطلاقا باالمناسبة نحن ما ناسيين التصرف الغير لائق في امم افريقيا مع مديرك الفني شحاتة في ذلك الوقت السؤال : هل ياتري اخلاقك اتصلحت ولا لسة سجمان
  • #6
    سوداني 04-29-2014 03:0
    في خبر مندوب الزمالك يتخوف من مقبلة الهلال والآن المدرب فرحان لمقابلة الهلال... حيرتونا
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019