• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

القاهرة .. أهالى قرية بالشرقية ينقذون طفلة قبل اغتصابها على يد شاب

القاهرة .. أهالى قرية بالشرقية ينقذون طفلة قبل اغتصابها على يد شاب
كفرووتر / وكالات تمكن أهالى مركز الحسينية بمحافظة الشرقية اليوم من ضبط شاب قام باستدراج طفلة، تحت تهديد السلاح، وحاول هتك عرضها داخل حديقة بقرية تابعة لمركز الحسينة.
وتلقى العقيد شمس نجاح، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الشرق، إخطارا من الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الحسينية، يفيد بتلقى بلاغ من أهالى قرية تابعة لدائرة المركز باستغاثة طفلة صغيرة بهم من شاب قام باختطافها لمنطقة نائية للاعتداء عليها جنسيا، ونجحوا فى إنقاذ الطفلة من بين براثنه، وتحرر المحضر رقم 309/39 أحوال المركز.
وتمكنوا من ضبطه ويدعى "السيد إ ص" 17 سنة فلاح ومقيم بذات القرية، وبحوزته سلاح أبيض، حيث استغل قيام الطفلة بشراء بعض المستلزمات لأسرتها، وقام باستدراجها.
وتبين من التحقيقات الأولية قيام المتهم باستدراج الطفلة "ف.ع.ع" 11 سنة إلى منطقة نائية بعيدة عن الأعين، وقام بإشهار شفرة موس حادة فى وجه الطفلة، وحاول تجريدها من ملابسها لكن الطفلة صرخت واستغاثت بالأهالى الذين تمكنوا من إنقاذها قبل قيام الذئب بالفتك بها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1739
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019