• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

غدا .. أبو تريكة يسحب قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية

غدا .. أبو تريكة يسحب قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية
كفرووتر/ الخرطوم 
تقرر أن يقوم النجم محمد أبو تريكة نجم النادى الأهلى، ومنتخب مصر السابق، بسحب قرعة دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم المقرر إقامتها غدا بمقر الاتحاد الإفريقى "الكاف" بـ 6 أكتوبر.
ويتواجد فى دور الثمانية ثمانى فرق هي: الترجي والصفاقسي التونسيان والهلال السوداني ووفاق سطيف الجزائري والزمالك المصري وأهلي بنغازي الليبي بالإضافة إلى ممثلي الكونغو الديمقراطية فريقا تي بي مازيمبي وفيتا كلوب لدور الثمانية.
وتم وضع الترجي ومازيمبي في التصنيف الأول، والهلال والصفاقسي في التصنيف الثاني، والزمالك ووفاق سطيف في التصنيف الثالث، وأهلي بنغازي وفيتا كلوب في التصنيف الرابع.
في المقابل، صعدت أندية الأهلي المصري، النجم الساحلي التونسي، أسيك ميموزا وسيوي سبور الإيفواريان، نكانا الزامبي، القطن الكاميروني، ليوبار الكونغولي، ريال باماكو المالي إلى دور المجموعتين ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2592
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 04-28-2014 04:0
    ولماذا ابوتريكة بالذات ؟؟؟ علي راسه ريشة ولا شنو ؟؟؟ انا بصراحة كده ما بثق في المصريين ديل اطلاقا مش كان عملوا فيها مدينين ومقطعين المثل والاخلاق علي كل زي ما تجي تجي ونحن الابطــــال ولا عزاء للتمهديون المنبرشون المرجانيون
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019