• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

إداري الرائد : رغبة الجبرين وجدية النصر قد تحسم الأمور

إداري الرائد : رغبة الجبرين وجدية النصر قد تحسم الأمور
كفرووتر / وكالات 
أكد المشرف العام على فريق الرائد عبدالله السبيعي ، على أن النصر لن ينسحب من صفقة ضم لاعب وسط الرائد عبدالعزيز الجبرين في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، مشيراً إلى أن رغبة اللاعب وجدية النصر قد تحسم الأمور في النهاية .
وقال عبدالله السبيعي في تصريحات إذاعية : " في اجتماع الأربعاء رأينا تأجيل البت في قضية عبدالعزيز الجبرين إلى ما بعد الخامس من الشهر القادم ، بعد القرار التي ستصدره لجنة الإحتراف ".
وأضاف : " لا أعتقد أن النصر سينسحب من صفقة عبدالعزيز الجبرين بعد انتهاء المهلة ، ورغبة اللاعب وجدية النصر قد تحسم الأمور ".
وإختتم السبيعي تصريحاته ، قائلاً : " نحن مؤتمنون على مصلحة نادي الرائد ، وهذا يجبرنا على البحث عن العرض الأعلى المقدم لضم لاعبنا المميز عبدالعزيز الجبرين ، ورئيس النادي عبدالعزيز المسلم متمسك بكلمته مع الهلال ، لكن هذا يتعلق بمستقبل لاعب ، ولا نستطيع إجباره على الموافقة على وجهة لا يريدها ، لكنا سنجد حلاً مع اللاعب والأندية التي ترغب بخدماته "
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1112
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019