• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

"الانضباط" تقرر إيقاف البلطان عاماً.. وتغريمه 300 ألف ريال

"الانضباط" تقرر إيقاف البلطان عاماً.. وتغريمه 300 ألف ريال
كفرووتر/ وكالات أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن إيقافها رئيس نادي الشباب خالد البلطان عاماً وتغريمه 300 ألف ريال، جراء تصريحاته المسيئة ضد أحمد عيد، رئيس اتحاد القدم.
وأوضحت اللجنة في اجتماعها اليوم الجمعة أن العقوبة تأتي بسبب ما أدلى به رئيس نادي الشباب من تجريح وإساءة تجاه رئيس الاتحاد أحمد عيد الحربي، باستخدام وسيلة من وسائل الاعلام.
ولفتت إلى انه ثبت لدى اللجنة من خلال مشاهدة التصريح، قيام البلطان بالتجريح والإساءة لرئيس الاتحاد، حيث اشتملت الالفاظ والعبارات التي صدرت عنه ونصها ( أنا اقدح من راسي ماني زيه كل واحد يمسكه ويفوته بجدار والا زيه كل واحد يمسكه براي ويمشي ... ولان لو شلنا الصفات الاعتبارية ترى انت الخسران الأكبر يا أحمد عيد انتبه).
وكان البلطان قد أكد أن تصريحاته فُسرت بشكل خاطئ، وأنه لا يقصد هذا الكلام مطلقاً، موضحا: "قصدت في حديثي صفة اعتبارية بالإدارة، فخسارة أحمد عيد كرئيس اتحاد كرة قدم ستكون أكبر من خسارتي كرئيس نادٍ"، وواصل البلطان: "أنا من أطلق التصريح، وأنا وحدي من يفسّره، والآن باتت الصورة واضحة للجميع".

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2033
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن أحلى 04-26-2014 01:0
    كيف يعني انت اللي تسيء وانت اللي تفسر إساءتهم كيف شئت. احمد عيد جاء منتخبا من سعوديين عن قناعة لانه الأجدر ولم ينتخبه أفارقة
  • #2
    صلاخ / الرياض 04-26-2014 10:0
    مهداه للأستاذ/ مجدى شمس الدين ولجنته التي تفتقد لأبسط مقومات الإنضباط ولا تستطيع معاقبة أو محاسبة أحد لأن فاقد الشيء لا يعطيه .. وكان الله في العون .
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019