• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

وفاة مدرب برشلونة السابق فيلانوفا

وفاة مدرب برشلونة السابق فيلانوفا
كفرووتر/ وكالات أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن مديره الفني السابق تيتو فيلانوفا توفي اليوم عن عمر يناهز 45 عاما.
وأعلن مستشفى كويرون في برشلونة في وقت سابق اليوم أن حالة فيلانوفا الصحية أصبحت حرجة بعد العملية الجراحية الطارئة التي أجراها بسبب مشاكل في المعدة.
وخضع فيلانوفا (45 عاما) للعلاج منذ فترة طويلة كما أجرى أكثر من جراحة بسبب إصابته بالسرطان في الغدة النكافية وهو ما يمثل إصابة سرطانية خطيرة في الحلق.
واكتشف فيلانوفا مرضه في 2011 عندما كان مدربا مساعدا لجوسيب جوارديولا في تدريب برشلونة قبل أن يخلف جوارديولا في 2012 ويقود برشلونة للقب الدوري الأسباني رغم غيابه عن مقعد المدير الفني للفريق لعدة شهور بسبب تواجده في نيويورك للعلاج.
واستقال فيلانوفا من تدريب برشلونة في 2013 بعدما ساءت حالته الصحية وأصبح بحاجة إلى التفرغ للعلاج وحل مكانه المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو.
وكان آخر ظهور لفيلانوفا في استاد "كامب نو" معقل فريق برشلونة عندما فاز الفريق 2/1 على ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني خلال أكتوبر الماضي.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  3969
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019