• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

وزيرة.. تُعذّب خادمتها الآسيوية

وزيرة.. تُعذّب خادمتها الآسيوية
كفرووتر/ وكالات 
«وزيرة.. تعذب خادمتها الآسيوية»، كان هذا عنوان القضية التي تسلمها رجال مباحث الفروانية الاربعاء الماضي وبدأوا تحقيقاتهم حولها لكشف كامل ملابسات القضية الغريبة، فوفق مصدر امني فان خادمة آسيوية تقدمت ببلاغ الى رجال مخفر الفروانية تتهم فيه كفيلتها العربية الجنسية بحبسها وتعذيبها طوال اشهر قبل ان تتمكن من الفرار من منزل كفيلتها واللجوء الى سفارة بلدها، وقدمت تقريرا طبيا صادرا من مستشفى الفروانية يثبت اصابتها بكدمات شديدة وواضحة على مختلف انحاء جسدها، وقالت في معرض بلاغها: ان كفيلتي العربية الجنسية وتدعى وزيرة دأبت ومنذ ان بدأت العمل في منزلها على ضربي ولكمي واستخدام الاسلاك الكهربائية لجلدي بها كلما اخطأت او تأخرت في تنفيذ طلب ما، وكانت تنهال علي ضربا حتى اسقط على الارض دون حراك وتركلني، بل انها احيانا توقظني من النوم بالضرب، لذا قررت الهرب من المنزل واللجوء الى سفارة بلدي.
واضاف المصدر ان الخادمة قدمت حافظة شكوى متكاملة ضد كفيلتها تضم صورا توضح آثار التعذيب البادية على ظهرها ووجهها وتقريرا طبيا يفيد باصابتها برضوض وكدمات عبارة عن تجمعات دموية تحت الجلد جراء الضرب وان بعض تلك الكدمات قديمة وتركت آثارا شبه دائمة على جسد الخادمة.
واوضح المصدر ان رجال مباحث الفروانية سيقومون باستدعاء المقيمة العربية المشكو بحقها للتحقق من ادعاءات الخادمة الآسيوية ومواجهتها بما هو منسوب اليها، مشيرا الى ان القضية سجلت اعتداء بالضرب وحملت مسمى جنايات الفروانية واحيلت الى النيابة العامة بكامل حافظة الشكوى التي تقدمت بها الخادمة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2288
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019