• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

مرض «غامض» يقتل 4 أطفال من أسرة واحدة في مصر

مرض «غامض» يقتل 4 أطفال من أسرة واحدة في مصر
كفرووتر/ وكالات تبذل السلطات الصحية في مصر جهدا كبيرا لكشف أسباب وفاة 4 أطفال من أسرة واحدة، بعد أقل من 4 أيام على إدخالهم أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة في محافظة قنا، بصعيد مصر.
ونقل الأطفال الأربعة، وتتراوح أعمارهم بين 3 و15 سنة، إلى مستشفى حميات قنا في 20 الجاري، إثر إصابتهم بارتفاع في درجة الحرارة، وتشنجات، واضطراب بالوعي، وفق ما ذكر التلفزيون المصري أمس.
وأعلنت وزارة الصحة عن وفاة الأشقاء الأربعة، وهم 3 أولاد وبنت، دون أن تتضح، حتى اللحظة أسباب وفاتهم الغامضة بشكل مفاجئ، وسط تكهنات بإصابتهم بفيروس «كورونا»، أو بـ «الالتهاب السحائي».
ونفى وزير الصحة والسكان، عادل عدوي، ان تكون وفاة الأطفال نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا، مؤكدا أنه تم إجراء تحاليل طبية لبيان إصابتهم بفيروسات الإنفلونزا بأنواعها، وجاءت نتيجة جميع الفحوصات سلبية.
وشدد وزير الصحة، في تصريحات أوردها موقع «أخبار مصر»، على «استحالة» إصابتهم بفيروس كورونا، خاصة أنهم أطفال، ولم يخالطوا أي أشخاص قادمين من دول موبوءة بالفيروس، كما لم يغادروا مصر إلى السعودية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1312
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019