• ×
الإثنين 1 يونيو 2020 | 06-01-2020

أبناء الشُكرية في حائل يحتفلون برجل البر والإحسان ود العمدة

أبناء الشُكرية في حائل يحتفلون برجل البر والإحسان ود العمدة
حائل / احمد الفكي / 
احتفل أبناء الشُكرية بمدينة حائل زعامة علي حسن الخليفة مصطفى الشهير بـ " علي الشكري " بضيفهم القادم من أرض الوطن رجل البر و الإحسان الأستاذ عادل يوسف العمدة في زيارة خاطفة لمدينة حائل تلبيةً لدعوة أبناء الشُكرية له .
فقد شهدت استراحة الملتقى في حائل مساء الثلاثاء 22 أبريل 2014م حضور جمع غفير من أبناء الجالية السودانية في حائل الماعون الكبير الذي يضم كافة ألوان الطيف الاجتماعي من مختلف بقاع السودان الاحتفاء الذي قام به أبناء الشُكرية وهم في غاية الفخر بأخيهم رجل البر و الإحسان الأستاذ عادل يوسف العمدة الذي كان يشغل منصب رئيس محلية كوستي لدورتين .
بعد تناول طعام العشاء كانت ساعات تلاقحت فيها الأفكار والثقافات من واقع سماع الكثير من شعر البطانة والمسادير والشعر الفصيح و بعض المصطلحات السودانية من خلال تفعيل ثقافة تواصل الأجيال , بجانب الحديث عن ممثل الوطن الوحيد في المحفل الإفريقي هلال الملايين و دوري الثمانية في بطولة الأندية الإفريقية الأبطال . وقبل الختام شكر الأستاذ عادل يوسف العمدة أبناء الجالية السودانية في حائل عامة و أبناء الشكرية خاصة على ذلك الاحتفاء الذي طبع نفسه في العقل والقلب .
في ختام الحفل أهدى السيد علي الشكري إنابة عن أبناء الشُكرية في حائل درعاً تذكارياً للمُحتفى به شارك في تقديمه رئيس الجالية السودانية في حائل الأستاذ الباشا حيدر محمد طه وجمع كريم من الحضور الكريم .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1621
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على لاعب وسط الفريق حسام عاشور لمخالفة لوائح النادي بالظهور..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الإثنين 1 يونيو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019