• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

زواج أشهر عازب في مصر.. محمد منير يرتبط بنوبية سراً

زواج أشهر عازب في مصر.. محمد منير يرتبط بنوبية سراً
كفرووتر / وكالات 
عقد النجم المصري محمد منير قرانه الجمعة الماضية على فتاة نوبية. وذكرت مصادر مقربة من «الكنج» أن العروسة مقيمة في لندن وفضل منير أن يتم الزواج في سرية تامة، كما أكد المصدر أن منير سيعلن عن خبر زواجه خلال ساعات.
والمعروف ان محمد منير تجاوز الخمسين عاما ويعتبر أشهر عازب في الوسط الفني، وقد أعرب محبيه ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بهذا النبأ، فيما رفضت بعض المعجبات التصديق واعتبرنهـــا شائعة.
يذكر ان الفنان محمد منير وافق على تقديم برنامج سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث تمكنت قناة «النهار» المصرية من الاتفاق معه على تقديم برنامج يحمل اسم «منير هاوس»، وتردد أن محمد منير حصل على 10 ملايين جنيه مقابل تقديمه للبرنامج الذي سيبدأ تصويره في فيلا منير في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، وتدور فكرة البرنامج حول استضافة محمد منير لبعض الشخصيات من الوسط الفني والسياسي والثقافي في منزله، وإجراء حوار معهم بشكل أقرب إلى الصداقة، وهو ما دفعه لقبول التجربة على حد تعبيره.
وقال منير، في تصريحات له، إنه تحمس للبرنامج لأنه لا يقوم بدور المذيع، ولكن الأمر مختلف فهو يستقبل بعض الشخصيات في منزله ويكون الحوار بشكل أقرب إلى دردشة بين الأصدقاء، موضحا أنه لم يتعاقد رسميا حتى الآن، فالأمر لايزال فكرة قد يخوضها قريبا، وذلك عقب عودته من ألمانيا حيث يستعد للسفر خلال الأسبوع المقبل لتحضير أغنيات جديدة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3964
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019