• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

السودان يشارك في الألعاب الأفريقية للشباب ببتسوانا ب 16 لاعبا

السودان يشارك في الألعاب الأفريقية للشباب ببتسوانا ب 16 لاعبا
كفرووتر / الخرطوم 
عقد الوزير يحي حماد موسي وزير الدولة للرياضة السوداني، اجتماعاً بمكتبه اليوم مع اللجنة الأولمبية السودانية ضم هاشم هارون والمهندس احمد أبو القاسم وماجد طلعت فريد بحضور مدير الإدارة العامة للرياضة محمد صالح وداعة استعرض الاجتماع الترتيبات والتحضيرات الجارية لمشاركة السودان في دورة الألعاب الأفريقية للشباب المقامة ببتسوانا في العشرين من مايو المقبل وهي الدورة المؤهلة لأولمبياد الصين للشباب.
ويشارك السودان في دورة الألعاب الأفريقية للشباب المقامة ببتسوانا بستة لاعبين من الشباب والشابات في العاب القوى وأربعة في السباحة وستة لاعبين في التجديف.
وتطرق الاجتماع للبرنامج الإعدادي للاعبين الذين يتواجدون في معسكرات إعدادية خارج البلاد استعداداً لهذه الدورة حيث يعسكر منتخب السباحة بمصر وانجلترا فيما حاز اتحاد العاب القوى على منحة مقدمة من اللجنة الأولمبية لمعسكر إعدادي خارجي لأبطاله يقام في أديس أبابا أما لاعبي التجديف قد أقاموا معسكراً داخلياً استعداداً لهذه البطولة.
وكان الاجتماع قد استمع لتنوير من الكابتن ماجد طلعت فريد رئيس الوفد عن الاجتماع الذي شارك فيه ببتسوانا والذي ضم رؤوسا البعثات من الدول الأفريقية التي ستشارك في دورة الألعاب الأفريقية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1998
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019