• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

محام مصري يهدد هيفاء وهبي بفضح أسرارها العائلية

محام مصري يهدد هيفاء وهبي بفضح أسرارها العائلية
كفرووتر / وكالات 
نفى المحامي المصري نبيه الوحش ما نشر في عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية عن إحالته إلى محكمة الجنح، بتهمة سب وقذف والدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.
وقال الوحش، حسب موقع «سيدتي نت»، إن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، وإنه يتمنى لو كان الخبر بالفعل صحيحا ليدافع عن نفسه ويقول عن عائلة هيفاء ما لم يقله من قبل، واصفا العائلة بالسيئة، وأشار إلى أن لديه فضائح مكتوبة بخط يد خالة هيفاء عن أسرار عديدة في حياتها.
وكانت والدة هيفاء وهبي قد أقامت دعوى قضائية على نبيه الوحش على خلفية تصريحاته مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد في برنامج «صبايا»، حيث قال الوحش حرفيا: «هيفاء ليست لبنانية بل مصرية الأب والأم، فوالدها ووالدتها مصريان كانا يقيمان في القاهرة، مشيرا إلى أن والدتها تدعى سيدة عبدالعزيز إبراهيم، وكانت تعيش في حواري الوايلي، وجدتها تدعى هدى خليل كانت تعيش في حواري بولاق أبوالعلا، وأبوها كان سائق تاكسي يدعى محمد وهبي.
وأضاف الوحش خلال الحديث المتلفز، أنه قام برفع دعوى قضائية ضد هيفاء يتهمها فيها بالتزوير، لأنها تمتلك ثلاثة جوازات سفر مزورة، يتضمن كل واحد منها تاريخ ميلاد مختلف عن الآخر، أحدها عام 1967، والآخر 1976، وبرر رفعه الدعوى القضائية بأن هيفاء تمثل تهديدا على أمن الدولة لوجود احتمال أن ينجح أي مجرم أو إرهابي في استخراج أكثر من جواز سفر له بحسب الوحش.
وكان الوحش قد قال في لقاء تلفزيوني آخر، إن والدة هيفاء كانت تعمل في الشقق المفروشة بعد طلاقها من زوجها الأول فاروق، ثم سافرت إلى لبنان وتزوجت سائق التاكسي محمد وهبي والد هيفاء.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3004
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومازن 04-06-2014 10:0
    أولا يا ناس كفر ووتر شيلوا الشعار ده عشان نكحل عيونا، ثانياً يا سيادة المحامي النبيه إذا كانت عائلتها سيئة كما قلت فلماذا تريد أن تلصقها ببلدك؟؟؟!!!
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019