• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

الصفر الدولى والمجموعات

الصفر الدولى والمجموعات
مبارك المهدي احمد عندما كنا فى المدرسة الابتدائيه فى ذلك الزمان كانت مادة الرياضيات تمثل هاجسا عظيما ونحن فى اولى خطوات السلم التعليمى نظرا لصعوبة فهمها الرقمى المتمثل فى العمليات الاربعه الضرب والقسمه والجمع والطرح وطبعا كل هذه العمليات تطبق بعد معرفتك للارقام وكانت البدايه ...... الرقم الاول هو واحد عرفناه جيدا لان الله واحد كما تقول جدتى فالانطباع كان وسيلة تعليميه سهلة فى هذا الرقم واثنان هما امى وابى لاصعوبة فى فهمها ولكن الثلاثه والاربعه فهمناها بعد صعوبه والفضل فى ذلك يرجع الى.......... فريق الهلال حيث كنا نتحلق حول التلفزيون وصوت المذيع يصرخ ( اصلو ماممكن الهدف الرابع ) وبعد اقل من دقائق ( ياجماعه الهدف الخامس ) سالت جدى من هذا الفريق الذى يقارع الحمل الوديع فاجابنى والدمع يكاد ينفجر من عينيه وانفاسه متقطعه وصوته متحشرج ده الترجى ... بعدها بفتره ليست بالقصيره عرفت الرقم سته وايضا بفضل الهلال والمعلم الكبير الترجى ( الترجى ده التقول مدرس رياضيات ما بنفهمها الا لمن يجيب سوطه ويشتغل خبط فى الهلال )
بعضكم استنكروا تقليلى للهلال ومستواه بين ذئاب فرق دورى المجموعات ولكن الحقائق تقول وتتكلم والتاريخ لايكذب فهل فيكم من ينكر خماسية مازيمبى او الترجى وسداسيته وبغض النظر عن مستواكم الان ولكن مستوى الهلال فى ذلك الزمان الانهزامى قياسا بالمستوى الحالى افضل بكثير ومع ذلك لم تسلم شباككم من الهزائم والشئ المهم ان كل هذه الفرق ماعدا اهلى بنغازى قد توشحت بالذهب وسجلت فى تاريخ الكاف كابطال لافريقيا اى انها متمرسه وتعرف من اين تؤكل الكتف .
اليوم يلعب المريخ صاحب السباعيات الحارقه ضد الرابطه كوستى وعلى المريخ حسم الربع ساعه الاولى بالاهداف واقلها هدفين حتى يشل تفكير ابناء كوستى ويعيد شريط السباعيه عسى ولعل نتصالح مع لاعبيه الذين خذلونا ( الله يسامحكم).
نبكيك الدمع السخين يا صاحب النضال والشعر الجميل والكلمه الذكيه واليد النقيه والروح التقيه شربت نضال الحياه وسقتك الحياه حب الناس بكلماتك التى لايحول بينها شئ من التسلل الى نفوس البؤساء فتخفف عنهم كيد الحياه .... القلب مفطور مفطور ( ابو مريم ومى).
النابى يصرح بانه لايجعل وارغوا اساسيا فى التمارين فكيف يجعله يلعب فى المباريات وهو يصرخ استحاله ... ويصفه بالمستهتر والمغرور ....يعنى يامجلس ادارة الهلال كان تقيمكم وتسجيلكم لوارغو مكايده ضد المريخ استفاد منها وارغو فلو تم شطبه بناء على توصية النابى سيكون حرا طليق وربما كان بينكم شرط جزائى يتم دفعه ومستحقات تتم تصفيتها ويسجل فى اى فريق يريده .......هذا هو وارغو الذى عرفناه فى المريخ مشاكس خالق للفوضى لم تعقلوا ولم تتعظوا والعاقل من اتعظ بغيره ولكنها المكابره والحماقه ولكم دفع الثمن .
اخير فى مادة الرياضيات كما اسلفنا درسنا الهلال الارقام من خمسه وسته ولكننا لا ننسى تدرسنا هم رقم وهو الصفر الدولى الكبير
ونحن فى المريخ اخوه نعشق النجم ونهوى
واختلاف الراى فينا يجعل المريخ اقوى
امسح للحصول على الرابط
 20  0  3309
التعليقات ( 20 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن أحلى 04-05-2014 10:0
    دمك خفيف. جلست الساعات لتكتب هذه السخافات. اقسم بالله اني لم اقرا سوى "سطيرات". لانها لا تستحق ان يضيع الواحد فيها وقتا ليذهب اكثر من سطرين والحق على محرري كفر ووتر تركتو باب الموقع للرايح والجاي وخليتوه مسخرة. بالفعل هي مشكلة ان يجهل الانسان قدر نفسه لدرجة ان يضحك الاخرين عليه
  • #2
    NAR MANGED 04-04-2014 07:0
    والله انا مريخابى لكن يا مبارك ما عندك موضوع وشكلك عايز تكتب وبس والله نحنا مع الهلال قلبا وقالبا ونسعد اذا احرز كاس الابطال لانو كلو فى صالح السودان والكورة السودانية وفى النهاية هم نفسهم اولادنا البيلعبو فى الفريق القومى
  • #3
    ابو محمد 04-04-2014 05:0
    ههههههههههه اضحكتني ياودالمهدي خلى بالك من نفسك الحقد دية بحرق القلب (واحسن تتعلم الحساب شايفك اتعلمت للرقم 6 وماقادر تحسب 7+9+10 خليك محلي
  • #4
    صلاح الدين التاي 04-04-2014 04:0
    وريتنا الي الرقم6 لكن ماوريتنا الرقم 7 اتعلمتوه وين؟ نحن عارفين بس ما ح نقول
  • #5
    ali 04-04-2014 11:0
    يا اخوانا الراجل دا اعترف انو كان بليد في الرياضيات وفاشل عشان كدا قال احسن ابقى صحفي.
  • #7
    majeed 04-04-2014 11:0
    نقول لإدارة كفر ووتر أننا نتعاون معكم برأينا من خلال التعليقات وأحيانا من خلال مراسلتكم إذا دعى الأمر لأننا نرى في كفر ووتر الحماية من الإعلام السالب من طرفي القمة أما أن تتحولوا أنتم أيضا لإعلام سالب بسماحكم لمثل هذا النكرة ببث سمومه فهذا ما لا نقبله وإذا سمحتم له بمثل هذه الكتابة مرة أخرى فسأقوم بمقاطعتكم وأدعو جميع الأخوان أن يحذو حذوي ، نحن لسنا ضد النقد ولكن شريطة أن يكون نقد بناء .
  • #8
    بكرى سرالختم 04-04-2014 11:0
    اختشى ياحاقد يابتاع التمهيدى موت بغيظك انت ومريخك نحن مع الثمانيه الكبار
  • #9
    ابو محمد عثمان 04-04-2014 10:0
    نكرة يحاول ان يشتهر على حساب الهلال ليكون بعدها صاحب صحيفة رياضية ويعرف ركوب السيارات وأكل مطاعم شارع المطار ده مقال تنشروه يا ياسر مختار؟ ما كفاية ضحالة الرشيد وسلك ومزمل أبو القاسم نحن ناقصين ياخي؟
  • #10
    النوني النان 04-04-2014 10:0
    وين سبعة الوحدات الما بتلحقو جدعوووووووالمغص كاتلك انشاالله ما تشفى من الحقد غصبا عنك الهلال سيد البلد
  • #11
    عبده حامد 04-04-2014 08:0
    الزول دا مالو مخلوع من دخول الهلال في المجموعات ، وناسي إن مريخو أبو كاسات محمولة لم تشفع له كاسات الوهم من أن يكون خلف هلال القرن في التصنيف الدولي ولا زال يلعب في التمهيدي ويطير كمان ، مالك وقفت في الخمسة والستة ما هناك في سبعة اللبعة أُم برد !!!!!!! وتسعة الحبشةأُم لبشة !!!!!!! وحتى الستةأخذتوها ليس من الترجي لكن من ناس أبو يمن ولو إنت نسيت أنا ما نسيت
  • #12
    أبومازن 04-04-2014 07:0
    طيب يا الما مبارك يا البليد في الرياضيات كما قلت من أين تعلمت الرقم سبعة أليس من الوحدات الأردني، ونحن نعتب على إدارة كفر ووتر التي تسمح لك ببث هذا الغث والحقد الدفين الذي يثير التقزز والإشمئزاز في حق لممثل الوحيد للكرة السودانية في المحافل القارية فبدلاً من رفع الروح المعنوية لممثلكم الوحيد تسمحون بنشر هذه القاذورات التي لا تشبه إلا كاتبها.
  • #13
    ودزكي 04-04-2014 05:0
    ما هذا الغثاء يا ادارة كفر ووتر من اين اتيتم بهذا النكرة ليفرغ دواخله الصدئة بهذا الكلام الممجوج الركيك الان تيقنا تماما ان اصبحتم واحده من اليات الاعلام السالب في بلادنا اذ لا يعقل ان يكون هذا عنوانا يتناول شان فريق هو الان الممثل الاوحد للكرة السودانية وحامل لوائها في المحافل الدولية لياتي لنا هذا النكرة ليصك اسماعنا ويجعلنا نتقزز بثرثرته هذه .... فهذا الاسفاف مكانه الازقة والحواري والنقاشات الهابطه...فليعلم فليعلمه
  • #14
    الصادق 04-04-2014 02:0
    أنا بصراحة ما بعرف الكاتب , لكن لو كان ده صحفي وفي كفر ووتر أو في أي صحيفة أخري فأنا أقول أن نحن وصلنا إلي ما تحت الحضيض , وأستغرب بصراحة من إدارة كفر ووتر نشر مقال كهذا . المقال يعبر بشكل واضح عن مدى الضعف والوهن الذي وصلت إليه الصحافة الرياضية التي أصبح المشجع العادى يكتب أفضل من صحفييها , بعدين الكاتب قال أنه كان بليد في الرياضيات وما عرف العدد خمسة إلا من خلال مشاهدة المباريات يعني ما كمل المدرسة فكيف أصبح صحفي رياضي , ولا هي الصحافة أصبحت مهنة الفاقد التربوي ؟
  • #15
    majeed 04-04-2014 01:0
    طيب وسباعية الوحدات ، الحمد لله الهلال لم يصل لهذا الرقم القياسي الذي ناله التمهيدي ، وبعدين إنت مفتكر هذا الهراء الذي تكتبه يسمى مقال وبعدين إنت بتلف وتدور بمثل هذا الإسفاف يعني ناوي تكون صحفي إذا أردت أن تكون صحفي فيجب عليك أن تعرف أولا ما هو المقال ومن أبجديات تعريف المقال أن يكون يحمل فكرة ومضمون وتشخيص ومحاولة إيجاد حلول أما ما تكتبه فلا يعدو أن يكون هراء وإسفاف
  • #16
    ايمن 04-03-2014 10:0
    العيب مامنه العيب منكم انتوا البتنشروا المهاترات دى انتوا اصلا صحيفة مامحترمة
  • #17
    دكتور العاتي 04-03-2014 06:0
    شكلك نسيت تسعة سان جورح وعشرة اهلي اليمن وسباعية الوحدات وستة الهلال يا تمهيدابي يا حاقد
  • #18
    ابو اسامة 04-03-2014 04:0
    مبارك المهدي أحمد !!!!!؟؟؟؟؟ من هو هذا المبارك ابن المهدي بن أحمد؟؟ اخي الفاضل ارعي بي قيدك الهلال في المجموعات وانت في المحلي خليك محلي وفرفر ذي ما عايز ، يا أبو سبع لفات والجبه وقعت في البئر حقد دفين وربنا يكون في عون العطالة. اكتب عن مريريخك المتهالك الاتخارج من قولت تيت.
  • #20
    ورده 04-03-2014 04:0
    هسي لو جينا للجد منو الما بعقل ومنو الما بتعظ , جربتو ماشطيب الهلال واحد واحد, اغريتو بعضهم ويا ريت افادوكم خلوكم في محلكم تمهيدى بس,وشكلك كده موجوع شديد من صعود الهلال للمجموعات , والمكابرة والحماقة لو انت شايفها فى الهلال ففي المريخ تخصص بعدين قوة المريخ البتتكلم عنها دي ما شايفنها كل يومهم مشاكلهم مولعة , وانتو في المريخ اخوة !!!! ده آخاء شنو ده كلو واحد طاشى في اتجاه, علي العموم نحنا في الهلال بنتمني بس ربنا يبعد عننا حسد الحاسدين ويكفينا شرهم .
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019